حذاء Vans الرياضيّ أكسسوارك لإطلالة ملفتة ومميّزة!

تستمرّ موضة الأحذية الرياضيّة في عالم الموضة فأحذية نايكي وأديداس وكونفورس وغيرها لا تزال رائجة ولكن ماذا عن حذاء Vans الرياضيّ والذي نرى العديد من النجمات يرتدينه؟

في الحقيقة، إنّ هذا الحذاء وكالأحذية التي ذكرناها يبقى مستمرّاً في عالم الموضة إلا أنّ التصميم العالي منه High Top Sneakers كما التصميم الجديد الذي يأتي بنعلٍ جديد رياضيّ هما الرائجين هذا الموسم.

اكتشفي حذاء Vans الرياضي الجديد

في السابق، تعوّدنا أن نرى حذاء Vans بنعلٍ مسطّح عالٍ قليلاً Platform Wedges وها نحن نراه هذا الموسم بنعلٍ رياضيّ وأكثر ضخامة ويبقى السؤال، هل تنسّقين حذاء Vans العالي والعادي بأسلوب الـ Vintage كما تعوّدنا القيام مع التصميم القديم؟

ارتدي حذاء Vans الرياضي العالي مع الملابس الجلدية باللون الاسود

من تتابع أخبار الموضة وجديدها تدرك أنّ معظم النجمات وعاشقات الموضة اللواتي ارتدين حذاء Vans الرياضيّ، نسّقناه مع جينز الوالدة والسراويل المطبّعة مثلاً أو تنانير الدنيم الـ A Line بالأزرار الأماميّة والمنسّقة مع قمصان الجينز أو التوبات بالأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

ولكن ومع بروز حذاء Vans العالي، حان الوقت كي تنسّقينه مع الإطلالة القويّة التي تعكس أسلوباً قويّاً أو Edgy كاعتماده مع السروال الجلديّ أو التنورة الجلديّة القصيرة المنسّقة مع السترة الجلديّة أو التوب العاديّة باللون الأسود أو مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Bandeau أو حمالة الصدر أو مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ الفضفاض والطويل الذي تضعين جانباً منه تحت السروال أو التنورة.

حذاء Vans الرياضي العالي دليلك لاطلالة مميزة هذا الموسم

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد حذاء Vans العالي مع الفستان الذي يأتي على شكل بلايزر أو سترة رسميّة أو مع الشورت الرسميّ بقصّة البيرمودا أو الـ Pantacourt المنسّق مع السترة الرسميّة أو القميص الكلاسيكي لإطلالة حيويّة ولكن بأسلوب الرجل أو حتى مع التنانير أو الفساتين الرسمية التي تأتي مصمّمة بقماشٍ أنيق كالتول أو الدانتيل أو الحرير لا سيّما إن كنتِ تريدين تحويل فستان الدانتيل أو الحرير Slip On إلى قطعة حيويّة حيث تنسّقين سترات أو قمصان فوق هذه الفساتين ومع هذه الأحذية الرياضيّة.

ارتدي حذاء Vans الرياضي العالي مع الملابس الرسمية Formal

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى اعتماد التصميم الجديد من Vans مع السراويل الرسميّة التي يصل طولها حدّ الكاحل والمنسّقة مع الـ T shirts أو الكنزات الناعمة أو مع الجينزات المثنيّة أو ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أو حتى مع السراويل الرياضيّة وتحديداً تلك التي تأتي بأزرار على الجانبين والتي تبدو بشقّين والرائجة كثيراً هذا الموسم.