شمس الكويتية تهدي أغانيها الحزينة إلى هذا الشخص .. من هو هذا الشخص؟

طرحت الفنانة شمس الكويتية ألبومها الغنائي الجديد “شقيت ثوبي”، والذي يضم أكثر من ١٤ أغنية متنوعة ، شمس فاجأت جمهورها بإهدائها كل الأغنيات الحزينة بألبومها الجديد إلى شخص واحد، حيث كتبت، على حسابها الخاص على “انستجرام”: “#شقيت_ثوبي جرت العادة على المطرب لما ينزل البوم يهدي منه الاغنية الحزينة والمؤثرة للإنسان الي ترك جرح في قلبه لان هذا الي جرح قلبه اركتب معاه ذنب واحد واذاه”.

وأضافت: “اما الي في مثل حالتي فأنا اهدي الاغاني الحزينة والمؤثرة والي يشهد الله غنيتها بدمع عيني وقلبي اهديهم كلهم للإنسان اللي ارتكب بحق قلبي وروحي كل ذنوب الكون واقوله امام الملأ #شقيت_ثوبي_وأنا_اخيط_بثيابك”.

جمهور الفنانة الكويتية تكهنوا بأن الشخص الذب تقصده هو زوجها السابق، وكانت شمس قد ألمحت بأن الفنانة الإماراتية أحلام هي سبب طلاقها من زوجها.

فخلال استضافة الفنانة شمس الكويتية في برنامج “سوار شعيب”، وجه لها المذيع سؤالا قائلا: “في فنانة انتي مشهورة بصراعك معاها هي سبب طلاقك، وعلشان تطلقك وصلت بها المرحلة انها تتعرف على اخوات زوجك وراحت تكلم أبو زوجك وتقوله إنك انتي اللي مخربة الولد اللي هو طليقك وبناء عليه تم الطلاق.. هل هذا حدث؟”، وذلك في إشارة إلى الفنانة أحلام.

شمس صمتت للحظات و دمعت عينيها، لكنها رفضت الرد بطريقة مباشرة، وقالت: “الضعيف اللي يكيد، لكن القوي يواجه ويقولك انت آذتني لكن الجبان هو اللي يفعل ذلك”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف