مشروب سحريّ لتحصلي على قوام ممشوق خلال أسبوعين

سنقدم إليك طريقة تحضير مشروب سحري مكوّن من الغريب الفروت والعسل وخل التفاح، لمساعدتك في التخلص من الوزن الزائد والدهون

خلال فصل الصيف، تكثر الحفلات والسهرات والعزومات، ما يؤدي الى استهلاك كمية أكبر من الأكل، والذي يسبب بدوره زيادة كبيرة في الوزن وفي الدهون المتراكمة في الجسم. لذلك، سنقدم إليك طريقة تحضير مشروب سحري مكوّن من الغريب الفروت والعسل وخل التفاح، لمساعدتك في التخلص من الوزن الزائد والدهون، واستعادة القوام المتناسق خلال مدة أسبوعين فقط.

المكونات
كوب من عصير الغريب الفروت.
ملعقة صغيرة من العسل.
ملعقتان صغيرتان من خل التفاح.

طريقة تحضيره وتناوله
ضعي كلاً من الغريب فروت والعسل وخل التفاح في الخلاط الكهربائي، وواظبي على خلطها الى أن تمتزج مع بعضها جيداً. بعدها، احفظي المزيج في زجاجة نظيفة في البراد.
تناولي من هذا المشروب كوباً في الصباح قبل وجبة الفطور، وكوباً في المساء قبل الخلود الى النوم.

فوائده في إنقاص الوزن
يتميز مشروب الغريب فروت بأنه يحرق الدهون، يسرع عملية الأيض ويخلص الجسم من السموم، إذ إن الغريب فروت يُعرف بمساهمته في إنقاص الوزن بشكل سريع كونه يحتوي على نسبة كبيرة من الماء والعناصر الغذائية، في وقت لا يشتمل إلا على القليل من السعرات الحرارية. أما العسل، فغني جداً بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية التي تعزّز جهاز المناعة وتحد من اكتساب الوزن. وبالنسبة الى خل التفاح، فقد أثبتت دراسات عديدة أنه يقطع الشهية على الطعام، كما أنه غني بمادة البكتين التي تساهم في خسارة الوزن.

ملاحظة مهمة
الى جانب تناولك هذا العصير، اعتمدي نظاماً غذائياً صحياً، ومارسي الرياضة، وهكذا تخسرين الوزن بسرعة كبيرة وتحصلين على قوام ممشوق وجذاب.