ما الذي يجعل نجمات هوليوود يمتلكن ثقة بالظهور ببعض الملابس من دون حمالة صدر؟

خلافاً لما تعتقده الكثيرات، تحديداً اللواتي لا يمتلكن جرأة اعتماد التغيير واتّباع الصيحات الجديدة وتوجّهات الموضة السائدة، تظنّ فئة كبيرة من السيدات وحتى الشابات لا سيّما في العالم العربي أنّ ارتداء حمالة الصدر تحت الملابس أمر ضروريّ لا بل واجب إذ من المحرّم والممنوع أن تطلّ امرأة في العلن من دون حمالة صدر تحت ملابسها.

وإن قامت بذلك، واجهت انتقادات لاذعة وصنّفت أبشع التصنيفات ووصفت بالمرأة غير الأنيقة والمرتّبة وحتى الراقية!

ولكن، إنّ هذا الاعتقاد ليس صحيحاً في جميع الحالات إذ وعلى الرغم من أهميّة حمالة الصدر تحت الملابس غير أنّ التخلي عنها أحياناً وفي بعض الحالات ضروريّ لإطلالة أنيقة وذلك على عكس ما تعتقده الكثيرات.

لذلك عزيزتي وكما أنّه يوجد بعض الملابس والقصّات التي لا تبدو لائقة وأنيقة من دون حمالة صدر تحتها فإنّ فنّ الإتيكيت وأدبيّات الإطلالة الأنيقة، يفرض عليكِ أحياناً ومع بعض القصّات المعيّنة، التخلي عن حمالة الصدر ونجمات هوليوود هنّ الأكثر دراية بهذا الموضوع لا سيّما اللواتي يحسن تنسيق إطلالتهنّ على السجادة الحمراء.

إنّ بعض نجمات هوليوود يبالغن في التخلي عن حمالة الصدر وتحديداً في الأيام العادية غير أنّ بعضهنّ يدرك جيّداً متى ومع أيّ ملابس يقمن بذلك.

لذلك وكي تحافظي على إطلالة متقنة وأنيقة، إعمدي إلى التخلّي عن حمالة الصدر مع الفساتين أو التوبات بالقصّة العارية على الظهر وتحديداً العارية والمنخفضة ولا تلجأي بتاتاً إلى حمالة الصدر بالرباط الشفاف من الخلف.

أيضاً ورجاءً، حان الوقت كي تقتنعي بأنّ الرباط الشفاف ليس الحلّ وأنّه غير لائق فلا ترتدي أبداً حمالة صدر بهذا الرباط مع التوبات المنسدلة والناعمة التي تأتي برباط رفيع وبشكل الـ Camisole بل ببساطة، قومي بالتخلي عن حمالة الصدر، فقماش هذه التوب المنسدل والواسع لن يسلّط الضوء على صدرك.

إلى جانب ذلك، قد تضطرّين أحياناً إلى ارتداء الفساتين الليكرا الضيّقة جداً أو فساتين الصوف الناعم Knitwear، هذه الفساتين الذي تظهر كلّ ما ترتدين تحتها، لذلك، لا ترتدي حمالة صدر مع هذه الفساتين وتأكّدي أنّ ضيق القماش الليكرا كفيل بجعل صدرك مشدوداً إذ وإن ارتديت حمالة صدر سيبرز طرفها من الأعلى الأمر الذي لن يظهر إطلالتك متقنة.

بالإضافة إلى ذلك، من الرائج حالياً اعتماد قصّات الـ Cut out وتحديداً على جانبيّ الخصر وتحت الصدر ومع هكذا فساتين أو توبات، لا نريد فعلاً أن نرى حمالة الصدر إذ إنّ الهدف من هذه القصّة هو إظهار القلقل من جسمكِ، لذلك، إكتفي بارتداء هذه القصّة من دون حمالة صدر تحتها.

أيضاً، لا ترتدي أبداً حمالة الصدر مع الفساتين أو التوبات التي تأتي بقماشٍ حريريّ أو من الترتر وبياقة الهالتر وتحديداً المنخفضة أو بياقة على شكل V منخفضة أو حتى مع تلك التي تأتي بياقة البحارة والأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders أو مع قصّة الكورسيه التي تأتي بقصّة حمالة الصدر أصلاً.

من القصات التي لا تحتاج الى حمالة صدر القصات المكشوفة على الظهر

التوبات الشفافة ولكن المطبعة لا تحتاج الى حمالة صدر تحتها

الفستان الحريري او الترتر بياقة الهالتر لا يحتاج الى حمالة صدر تحته

الفستان بقصة الـ Cut out على الخصر او تحت الصدر لا يحتاج الى حمالة صدر

فستان الدانتيل او التول الناعم بقصة الـ V على الصدر مع الرباط الرفيع لا يحتاج الى حمالة صدر تحته

الفستان الضيق الصوفي Knitwear لا يحتاج الى حمالة صدر تحته

التوب الليكرا او الصوفية بياقة البحارة لا تحتاج الى حمالة صدر تحتها

التوب المنسدلة بالرباط الرفيع Camisole لا تحتاج الى حمالة صدر تحتها

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف