تبدين مسنّة وأكبر من عمرك؟ المشكلة تكمن في حاجبيك! وهذه الرسمة ستجعلك شابة مجدداً!

هل تعتقدين أن مستحضرات شد البشرة والماسكات المحاربة للتجاعيد هي الطريقة الوحيدة للعودة بالزمن الى الوراء؟ فكري مجدداً عزيزتي، وانظري الى شكل حاجبيك تحديداً فسرّ الشباب يكمن في رسمتها أيضاً!

في الواقع، تساهم الرسمة الطبيعية الصحيحة للحواجب في تعديل ملامح الوجه وتزويدها بعنصر الشباب والحيوية على الفور. فإذا كنت تظهرين أكبر من عمرك الحقيقي وتبدين مسنّة بعض الشيء، فقد تريدين اعادة النظر برسمة حاجبيك وتعديلها بالشكل الذي يلائم عمرك وحالة بشرتك!

فما هو شكل الحواجب الذي يمنحك الشباب إذاً؟ وما هي أفضل طريقة للحصول عليه؟

أشار خبراء التجميل الى أن ظهور التجاعيد في محيط العين وتكاثرها في تلك المنطقة، يحتّم تغيير رسمة الحواجب لخطف الانظار بعيداً عن الخطوط الدقيقة المنتشرة على البشرة.

وإن الطريقة الافضل لتحقيق ذلك تكون عبر خلق نوع من الخدع البصرية التي ترفع العين وتشدها الى الاعلى. لذلك، عند رسم الحواجب بالمستحضرات المخصصة عليك دفع الزاوية أو التقوّس نحو نهاية الحاجب، ورفع الرسمة الى مستوى أعلى من النقطة المثالية التي يحددها الخط الوهمي الذي يرسمه بؤبؤ العين وزاوية الانف.

تبدين مسنّة وأكبر من عمرك؟ المشكلة تكمن في رسمة حاجبيك! وهذه الرسمة ستجعلك شابة مجدداً!

تبدين مسنّة وأكبر من عمرك؟ المشكلة تكمن في رسمة حاجبيك! وهذه الرسمة ستجعلك شابة مجدداً!
وبهذه الطريقة، ستعطين عينيك مظهراً مرفوعاً ومشدوداً نحو الاعلى، وتحوّلين الانظار عن تجاعيد عينيك باتجاه تقوّس الحاجبين. ولا تنسي الاعتماد على اللون المناسب لقلم تحديد الحواجب مما له من تأثير على مظهرك الشاب!

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف