ألوان الديكور لموسم ربيع/صيف 2016

لكل موسم الوانه المميزة من صيف وربيع وشتاء وخريف واليوم في صبايا ستايل نقدم لكم ما هي الالوان التي يجب أن تركزي عليها في موسم ربيع/صيف 2016 ؟

 

الأصفر غير تقليدي: هذا اللون رائع للباحات كما انه يحفز الشعور بالتفاؤل والنشاط. إضافة هذا الظل إلى الحدائق أو الشرفة أو الجدران الخارجية أو بعض الأواني الفخارية سوف يجعل بيتك عنوانا للنشاط والسعادة.

الليلكي والأرجواني: تعطي هذه الأشكال الناعمة مع لمسة من الرمادي والأزرق أناقة وجاذبية. في الصيف، الأرجواني سوف يضيف حيوية لزوايا منزلك. أما الألوان الهادئة مثل الخزامى فسوف تهدئ الاعصاب في الغرف الداخلية.

الباذنجاني: هذا هو لون المغامرة هذا الموسم. فالناس ملت من الألوان التقليدية وتريد ألوانا قوية مثل الباذنجاني الداكن التي تزيد فخامة الغرفة، ولإبرازها أكثر يفضل استخدام أواني معدنية مع نباتات زينة خضراء.

الأزرق الحليبي: لون لين ومهدئ للأعصاب، خصوصا في غرف النوم بدلا من الألوان الجريئة واللامعة، جربي مزجه مع اللون الرمادي أو اللون الأزرق المحايد.

الاحمر الوردي: الوردي، بالإضافة الى لمسة نحاسي، يمكن أن تعكس عصرية في الديكور. اذا كنت جريئة يمكنك استخدام الوردي للأرضيات على شكل أحجار أو بلاط لإضافة لمسة نعومة للغرف

الاخضر الجريء: من المفروشات على الجدران والسقوف، الزمردي الجريء هو لون الموسم.