أضيفي الألوفيرا إلى الشامبو لتنعيم شعرك في أقل من شهر واحد!

صحيح أنّ الخلطات الطبيعية لها منافعها الكثيرة في مجال العناية بالشعر، ولكن العائق الوحيد الذي يقف أمامها هو عدم وجود الوقت الكافي لديك لتحضيرها وتطبيقها والاستفادة من فوائدها المذهلة. لهذا السبب أحبّت صبايا ستايل اليوم تعليمك طريقة أخرى، أسهل وأسرع، تضمن لك التألّق بشعر ناعم وحريري في فترة قصيرة لا تتعدى الشهر الواحد.

إذا كنت من اللواتي يتابعن أخبار التجميل والعناية بالجمال، فأنت حتماً على دراية كاملة بمنافع الألوفيرا، فهذه النبتة تعد منجماً حقيقياً لجمالك، سواء على صعيد العناية بالشعر أو البشرة، ويكفي أن تضعي القليل منها في أي مكان تريدين علاجه حتّى تلحظي نتيجة شبه آنيّة. ولأنّ شعرك يتعرّض للكثير من المؤثرات الخارجية المؤذية، يضعك أمام تحد حقيقي في إعادة الحيوية والنعومة إليه من جديد، والرهان ستكسبيه مع نبتة الألوفيرا.

يكفي أن تضيفي المادة التي تخرج من الألوفيرا إلى الشامبو الذي تستعملينه، بمعدل نصف كوب أو أكثر، وخضّه جيّداً للتأكد من أنّه مزج جيداً مع تركيبة الشامبو، والبدء بغسل شعرك بطريقة عادية، وهنا من المهم أن تتذكري من خض الشامبو قبل الاستعمال في كل مرّة. بهذه الطريقة تكونين قد مزجت منافع الشامبو والألوفيرا، وقدّمت لشعرك فرصة فائدتها، من دون أن تمضي وقتاً في اعتمادها كمكوّن في أي خلطة.

الألوفيرا المعروفة بقدرتها على تنعيم الشعر، وتخفيف جفافه، وإعادة الملمس الحريري إليه ستكون برفقتك كلّما غسلت شعرك، وستحصلين على الشعر المثالي في أقل من شهر.