تعلمي ابرز الخطوات للحصول على مكياج فوز الفهد

شكّلت خبيرة التجميل الكويتيّة فوز الفهد حالة خاصة في عالم المكياج نظراً لدقّتها في شرح كيفيّة وضع المكياج الفخم والراقي والناعم والانسب للون البشرة ولاطلالتك، وكذلك الى عدد المُتابعين الذين ينتظرون نصائح فوز الفهد واساليبها الجديدة، العصرية، اللافتة والفخمة. وفي هذا المقال، ستعرفك صبايا ستايل على كيفية الحصول على مكياج فوز الفهد التي اختارتها ماك MAC لإطلاق مجموعة أحمر شفاه جديدة.

يتميّز مكياج فوز الفهد بأنّه يشمل كلّ الاذواق واللوكات والشخصيّات، فلكلّ امرأة ذوقها واطلالة معيّنة تحبّ ان تظهر وتتألّق بها. وفي هذا السّياق، تنصح فوز الفهد باعتماد التان الاقرب الى لون البشرة والثقيل بعض الشيء من اجل اخفاء العيوب والشوائب مثل البثور وحب الشباب والاسوداد وذلك لتوحيد لون البشرة بشكل جميل وناعم.

من جهة ثانية، يمكنك اعتماد ظلال العيون البنيّة الداكنة وتطبيقها على الجفن المتحرّك، وثانية فاتحة على الجفن العلوي لتكبير العين. اما في ما خصّ الرموش واذا كنت تبحثين عن اطلالة قوية ولافتة كثّفي من المسكارا التي تعطي جمالاً اضافيّاً لاطلالتك.

هذا وعليك التركيز على اختيار لون البلاشر المناسب للون بشرتك فيمكنك مثلا تطبيق اللون البرونزي خلال فصل الصيف فهذا اللون رائجاً، كما اختاري ارواج ماك MAC الفخمة والتي تغذي وترطب الشفاه وتساهم في تكبيرها واستخدمي ايضاً قلم تحديد الشفاه لتحصلي على اطلالة كاملة متكاملة ستسرق حتماً الانظار اينما كنت.