لتبييض الجسم قبل الزفاف…3 خلطات طبيعية في 3 أيّام فقط تحقق حلمك!

لأنّ التبييض هو هاجس لدى العروس، ولأننا نفهم هذا الهاجس ونريد أن نحل لك كل مشاكلك الجمالية خصوصاً في الفترة التي تسبق زفافك، أتينا إليك بثلاث خلطات يجب استعمالها على مدار ثلاثة أيّام متتالية لتحققي نتيجة التبييض المثالية والمضمونةـ إليك تفاصيل كل منها:

خلطة اليوم الأوّل: مقشّر الليمون الحامض
في اليوم الأول، استعيني بعصير الليمون الحامض لفرك الوجه وتقشير الخلايا القديمة من سطح بشرتك، وتشجيع ظهور الخلايا الجديدة، والاستفادة من تغلغل الفيتامين C الموجود بوفرة في الليمون الحامض. لذا ضعيعصير نصف حبّة من الليمون في وعاء صغير، وأضيفي إليها ملعقة واحدة من السكر البني، وأخرى من زيت جوز الهند، وابدئي بفرك المنطقة التي تريدين تبييضها، ثمّ افركي لمدة ثلاثة دقائق، وارتكي المزيج لمدة ثلاثين دقيقة قبل إزالته بالماء الدافئة.

خلطة اليوم الثاني: الطماطم وبودرة الأطفال
حان وقت التبييض الحقيقي، مع نصف حبّة من الطماطم المهروسة جيداً، وخلطها بملعقتي طعام من بودرة الأطفال، ووضع المزيج على الوجه لمدة نصف ساعة، ثمّ إزالته بالماء الباردة، ووضع كريم مرطّب من بعده. هذه الخلطة تحقق تبييضاً سريعاً ودقيقاً.

خلطة اليوم الثالث: لبن الزبادي وماء الورد
في اليوم الثالث يكون الهدف التبييض والترطيب معاً، وهناك عليك وضع كوب من لبن الزبادي وإضافة ماء الورد إليه، كما يمكنك إضافة أي نوع من الزيوت الطبيعية المغذيّة لمفعول إضافي، وبعد ذلك ضعي المزيج على وجهك لمدة نصف ساعة، من بعدها أزيليها بالماء الباردة. هذه الخلطات الثلاث تستعمل على الوجه أيضاً، وليس فقط على الجسم.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف