عالجي مظهر الشعر الدهني في الصيف بأقل من دقيقة

لا شكّ بأن حرارة الشمس العالية ونسبة الرطوبة المرتفعة تسبب لا سيما في فصل الصيف بتعزيز إفرازات فروة الشعر الدّهنية، ما يحرج المرأة ويحثها على غسله يومياً حفاظاً على مظهرها الأنيق. لذلك، وعوضاً من تعريض شعرك لمزيد من الإفرازات الدهنية بسبب غسله يومياً بالشامبو، اختارت صبايا ستايل أن تعرفك على العلاج الطّبيعي الذي يعالج هذه المشكلة في أقل من دقيقة.

تتألف هذه الخلطة من مكونات طبيعية تغذي الشعر وتمنحه مظهراً مفعماً بالحيوية :

-ملعقة كبيرة من نشاء الذرة: بفضل غناه بالمواد المأكسدة يعمل نشاء الذرة على إصلاح بصيلات الشعر المتضررة، هذا غير أنه يمتص الزّيوت المفرزة ويعيد لمظهر الشعر الحيوية بسرعة فائقة.

-نصف ملعقة صغيرة من زيت الخروع: يُنصح به لاسيما لتعزيز نمو الشعر وترميم اطراف الخصلات التالفة والجافة.

-ملعقة**صغيرة من بودرة القرفة**: تمنع القرفة الشعر من التساقط وتنشط الدورة الدموية لتعزز نموه في وقت قصير.

طريقة تطبيق الخلطة

أخلطي المكونات جيداً في علبة زجاجية صغيرة، واحتفظي بها في حقيبة يدك للإستعمال الدائم. كل ما عليك فعله هو تطبيق الخلطة بأسلوب الرّش على الجذور الدّهنية ، ثم الإنتقال الى تمرير يديك بين الخصلات ونفشه نحو الأسفل لتساهمي في مساعدة الخلطة على إمتصاص الزّيوت المفرزة.

هذه الطّريقة تعيد الحيوية الى فروة شعرك ليبدو كثيف ونظيف ومفعم بالجمال. وفي هذا المجال تنصحك صبايا ستايل بغسل شعرك أثناء الإستحمام بخلّ التفاح، فهو من أكثر المكونات الطّبيعية التي تحارب تشكّل الدهنيات والأملاح في الفروة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف