حيلة بسيطة أفقدتها نصف وزنها وجعلتها كعارضات الازياء في 3 أشهر!

بدأت الشابة سندي بالمر تعاني من مشاكل السمنة والوزن الزائد في أوائل مرحلة المراهقة، وكانت تواجه العديد من الانتقادات والسخرية بسبب شكلها الضخم وجسمها الممتلئ، وقد انعكس ذلك سلباً على نفسيتها وزاد من حدة مشكلتها.

وإن تطوّر السمنة في جسمها وصل الى حدّ بلوغها وزن 110 كغ، خصوصاً أنها كانت تعتمد على الأطعمة الدسمة والوجبات السريعة، وتكثر من الحلويات والشوكولا. والاهم من ذلك أنها كانت تلجأ الى تناول كميات هائلة من الطعام في فترة الليل وتستلقي بعدما أمام التلفاز حتى اليوم التالي.

لكن التعرّف على احدى الفتيات اللواتي خضن رحلة خسارة الوزن بنجاح منح سندي الامل في استعادة حياتها، وقررت منذ ذلك الحين أن تخطو خطوتها الاولى باتجاه النحافة والرشاقة والصحة. ماذا فعلت؟

تخلّصت سندي من عادات تناول الأطعمة الدهنية والمعلبات والاطعمة الجاهزة، واستبدلتها بالوجبات الخفيفة الصحية كالخضار والمكسرات. كما أنها خفّصت نسبة استهلاكها للنشويات وكذلك السكر.

أما الحيلة التي ساهمت في انقاذ سندي من السمنة، فكانت التحكم بتوقيت الطعام، فخلال سنوات السمنة لاحظت ان تناول الطعام في فترة الليل والاستلقاء من بعدها دون حراك هو السبب الرئيسي وراء اكتسابها للوزن. فقررت الامتناع عن الطعام في الفترة المسائية والاستعاضة عن ذلك ببعض العصائر الصحية والوجبات الخفيفة. كما أنها ثابرت على التمارين الرياضية الحارقة للدهون. وهذا ما ساعدها على خسارة نصف وزنها وحتى الوصول الى اطلالة تشبه اطلالة العارضات!