الرئيسية / الحياة الزوجية / كيف تتصرفين مع زوجك المتعلّق بجواله ؟
كيفية التصرف مع الزوج المتعلق بالجوال

كيف تتصرفين مع زوجك المتعلّق بجواله ؟

هل زوجك متعلّق بجواله بشكل كبير؟ هل تشعرين أن تعلّقه بهاتفه يشكّل حاجزاً بينك وبينه ويمنعك من التواصل معه؟ تقدّم إليك صبايا ستايل أفضل النصائح للتعامل مع الزوج المتعلّق بهاتفه:

التحدث مع الزوح بهدوء: حاولي أن تتحدثي مع زوجك بصراحة عن هذه المشكلة التي تمنعكما من التواصل. عبّري عن مشاعرك من دون خوف حتى تتمكّنا من إيجاد الحلول االمناسبة. إحذري من إستخدام أسلوب اللوم والتذمّر لأنه قد يزيد الأمور سوءاً.

إقترحي على زوجك ممارسة بعض النشاطات الترفيهية التي قد تهمّه: لا تخافي من أن تقترحي على زوجك ممارسة نشاط معين لتمضية بعض الوقت معه وتوطيد الروابط العاطفية بينكما. إحرصي على أن يكون هذا النشاط يهمّ زوجك حتى ينسى جواله كلياً!
لا تتجاهلي الموضوع: حين يمضي زوجك الكثير من الوقت على هاتفه، لا تتجاهلي هذا الموضوع كلّ مرة ولا تشغلي نفسك بأمور أخرى بل عبري عن مشاعرك واجعلي زوجك يعلم أنّك مشتاقة إليه وتريدين تمضية بعض الوقت معه. حاولي أن تتخلّصي من هذا الحاجز الذي يمنعك من التقرّب من زوجك!
قومي بالمبادرات العاطفية: حاولي أن تقومي بالمبادرات العاطفية والحميمية للتعبير عن حبك وتقديرك لزوجك.  هذه الطريقة قد تساعك على التخلّص من تعلّقه المفرط بجواله!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!