3 إستعمالات مفيدة لكريم الأساس لم تسمعي بها من قبل

يتمتّع كريم الأساس بخصائص رائعة تخدم جمالك بأسلوب مثالي إذ لا يكتفي فقط بإخفاء شوائب الوجه وحبوبه الحمراء الظاهرة، إنما يعمل أيضاً على منحه رونقاً وإشراقاً مميزاً فيضفي اللون والحيوية الى البشرة لتنبض حياة. وما لا تعرفينه أن لكريم الأساس أيضاً إستعمالات جمالية أخرى تصبّ دائماً في خدمة الماكياج المشرق، لذلك تعرّفي عليها واكتشفي كيفية الإستفادة منه لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة مكتملة ومفعمة بالجمال.

إستفيدي من الكونسيلر لتكبير الشفاه وتثبيت اللون: يمكنك الإستفادة من الكونسيلر كبرايمر للشفاه وتطبيقه قبل وضع اللون فهو يساهم أولاً في توحيد لونها وتحديد خطّها الخارجي لتبدو أكبر، ولا يكتفي بذلك فحسب بل يرطّبها أيضاً فتصبح جاهزة لاستقبال أحمر الشفاه بطريقة سلسة وثابتة، فيدوم اللون لأطول فترة ممكنة.

لإشراق نظرة العين الطبيعية وتثبيت ظلالها: يساهم الكونسيلر أيضاً في توحيد لون العيون لاسيما لو كنت تبحثين عن إطلالة طبيعية لا شائبة فيها، اعتمديه على جفن العين المتحرّك الذي يتغير لونه فيغمق إثر قلّة النوم أو كثرة التّعب، وسيساعدك على توحيد لون بشرة العين مع الوجه لتتألّقي بإطلالة طبيعية لا شائبة فيها.

يمكنك أيضاً اعتماده كبرايمر لتثبيت ظلال العيون، ومنع الجزئيات الحرّة الملونة من السقوط سهواً على الخدود وإفساد الإطلالة، فهو يلتقطها بسبب رطوبة تركيبته ليحفظها على العين طوال اليوم.

لتحديد الشّفاه وإشراق رسمتها: بعد تطبيق أحمر الشفاه وتحديد الفم تحتاجين أحياناً لتسلّطي الضوء على الرسمة بأسلوب مشرق وغير مبالغ فيه، لذلك لا بدّ أن تستعيني بكريم الأساس، طبّقي القليل منه على فرشاة ماكياج رفيعة الرأس أو على عيدان القطن ونظفي بها دائر الفم ما يبرز رسمة شفاهك أكثر .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف