الرئيسية / صحة / 10 أمور سخيفة أقوم بها في الفترة التي تسبق الحيض

10 أمور سخيفة أقوم بها في الفترة التي تسبق الحيض

أن أكون امرأة شيء يترافق مع الكثير من الأمور الرائعة وخوض المعارك والتعقيدات المتعلّقة بإثبات الوجود. أنا فخورة بكوني امرأة في هذا العصر الحافل بالتغيّرات الكبيرة الماضية والمستقبليّة. نعم، أنا مسرورة لأني وُلِدتُ امرأة مع نقاط ضعفي الهورمونية التي تمكّنت من تخطّيها بسهولة. لكنني هنا أشارك معكم الجهة المظلمة من قوّتي: الفترة التي تسبق الحيض.

إن الأسبوع الذي يسبق الدورة الشهرية عند المرأة صعب إلى حدّ ما وهذا يعتمد على إذا ما تدخلت معجزة إلهية لتمنع التقلبات الهورمونية التي تجعل المزاج شبيهاً بكرة بينغ بونغ في الجسم. عند بعض النساء تكون هذه الفترة مباراة هادئة وودّية من البينغ بونغ بينما تكون عند أخريات مباراة مصارعة. وبعض النساء لا تجري أي مباراة في داخلهنّ.

ربما لديكِ عوارض سابقة للحيض أكثر وداعة، من جهتي أعترف أنها أكثر صعوبة.

إلى كل امرأة تتمتّع بمزاج متقلّب لمدّة أسبوع في الشهر، إليكِ من آي فراشة 10 أمور سخيفة يمكنني أن أقوم بها خلال الفترة التي تسبق الحيض…وهذا طبيعي.

1- أصبح حادّة الطبع
إنه ليس الأسبوع المناسب لعدم احترام إشارات السيارة أو قطع الطريق أو القيادة بسرعة أو عدم القيادة بسرعة أو القيادة بعكس السير أو الدخول إلى اليسار حيث ممنوع القيادة بهذا الإتجاه. أنا أطلق الزمامير كثيرًا…وأصرخ في الوقت نفسه.

2- أصبح سريعة الانفعال
إذا قال لي أحدهم إنني ارتكبت خطأً، من الممكن أن أصاب بنوبة لدرجة أنني أشكّ بكل ما أفعله وقد أتسجّل في كليّة أخرى في الجامعة لكي أغيّر مهنتي.

3- يصبح جسمي شيئًا حسّاسًا
إذا ربّت أحد على كتفي من الممكن أن يبقى التشنّج في جسمي طوال الأسبوع.

4- أجد أنه ليس من السهل أن أصعد السلالم
تتطلّب مباراة التنس الهورمونية التي أخوضها طاقتي برمّتها. أشعر بالإرهاق بعد الذهاب إلى آلة تحضير القهوة. والركض يحتاج إلى معجزة وإذا ذهبت لأركض… (أنظروا رقم 5).

5- أبكي
لأن شريط حذائي قد انفكّ أو لأنني أستمع إلى موسيقى مؤثرة. كل الأسباب وجيهة.

6- يمكنني أن أعدّ وجبة البروتين باللحم المقدّد
أنا جائعة. سيتعفّن الوعاء المليء بالخضروات في البرّاد إذا تمكّنت من الوصول إلى أي طعام غنيّ بالدهون المشبعة.

7- أرى نفسي قبيحة
أنظر بحنين إلى صوري التي التقطتها الأسبوع الفائت وأقول لنفسي إنني كنت أفضل بكثير في تلك الفترة…

8- أطوّر عوارض جنون العَظَمة
إذا قال لي أحدهم “ثوبك الذي ارتديتيه يوم الخميس كان رائعًا”، أستنتج أن “الثوب الذي ترتدينه اليوم قبيح جدًا. لحسن الحظ الخميس الماضي لم يكن بهذا السوء”.

9- أجد صعوبة في التركيز
أعاني من مشاكل في التركيز، أعاني من مشاكل في التركيز. أعاني من مشاكل في التركيز. عليّ أن أقرأ الجملة نفسها 4 مرّات لكي أفهم معناها. لهذه الدرجة عقلي في مكان آخر تمامًا.

10- أشعر بالحرّ والبرد في الوقت عينه
غالبًا ما أقول إن التهوئة فيها مشكلة لأني أفضّل أن أفسّر للفريق التقني للمبنى أن التهوئة معطّلة بدلًا من الاعتراف بأن جسمي هو المعطّل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *