الرئيسية / الحياة الزوجية / 5 أشياء يجب ألا تفعلها في ليلة الدخلة
لا يوجد فائز وخاسر في العلاقة الجنسية

5 أشياء يجب ألا تفعلها في ليلة الدخلة

لم يعد الحديث عن المواضيع الجنسية محظورا كالسابق، فاليوم الجنس أصبح يدرس في المدارس، والثقافة الجنسية أصبحت ضرورية للأزواج الجدد، ولكن مع ذلك ممارسة الجنس العملية تختلف تماما عما قمت بدراسته في صف العلوم أو ما تعرفه من مشاهدة أشرطة الفيديو الاباحية. اللقاءات الجنسية الحقيقية مليئة بالتحديات. وبالاستناد إلى تجارب عينة من الاشخاص، قمنا بوضع قائمة من بضعة أشياء يجب أن تتجنبها للحصول على تجربة جنسية ناجحة من أول مرة.

الممانعة

الشعور بالراحة هو أهم عنصر للاستمتاع بالتجربة الجنسية، لا شك أن ممارسة الجنس للمرة الأولى قد يبدو مخيفا وغامضا ومليئا بالأفكار المغلوطة، ولكن أطباء الصحة الجنسية ينصحون بالاسترخاء كحل لجميع المشاكل الجنسية في اللقاء الأول. اطفئ الضوء أو اجعله خافتا ارتدي ملابس خفيفة غير معقدة، تناول طعاما أو شرابا مريحا للأمعاء أو حسي مثل الشوكولاتة.

الأحاديث الكثيرة

على الرغم من ضرورة المداعبة بالكلام الرومانسي في البداية، إلا أن الاستمرار في الحديث أو التعليق على كل حركة يمكن أن يسبب الاحراج وعدم الشعور بالراحة، تجنب الأحاديث المطولة أو غير الضرورية أو غير المناسبة، وركز على الجانب الحسي والكلام العاطفي والرومانسي.

تجاهل شريكة حياتك

على الرغم من أنك جسديا لا يمكنك تجاهل شريكة حياتك، تأكد من ان لا تتجاهل اشاراتها وتلميحاتها قد تكون متضايقة، غير سعيدة أو راضية. الاطراء قد يفيد أحيانا في الخروج من المواقف المحرجة.

لا تسبقها الى الحمام

لا شك أنك سترغب في الاغتسال بعد ممارسة الجنس ولكن لا تركض الى الحمام وكأنك قد تعرضت للتلوث بشيء متسخ! قد يرسل ذلك رسالة خاطئة لشريكة حياتك. خذ بعض الوقت للمداعبة أو الاسترخاء ثم اسألها ما إذا كانت ترغب في الاغتسال قبلك أو معك. الاستحمام معا يزيد من روابط المحبة ويجعل العلاقة الزوجية الجديدة أكثر قوة ومتانة.

الانتهاء بسرعة

لا يوجد فائز وخاسر في العلاقة الجنسية، الانتهاء سريعا ليس إنجازا، صدقنا! لذلك حاول أن تطيل فترة المداعبة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *