الرئيسية / الحياة الزوجية / أحدث وضعيات الجماع لتعزيز الاثارة بين الزوجين
اوضاع جديدة للجماع بين الزوجين

أحدث وضعيات الجماع لتعزيز الاثارة بين الزوجين

هل تبحثين عن طرق فعّالة لإضفاء الإثارة أثناء العلاقة الحميمية مع الزوج؟ تقدّم إليك صبايا ستايل سلسلة من الوضعيات الجديدة التي يمكن أن تعتمديها في الفراش لإشعال الرغبة الجنسية من جديد بينك وبين الزوج:
وضعية القرفصاء: هذه الوضعية المثيرة تتطلّب أن تكون المرأة في الأعلى بينما يستلقي الزوج على ظهره. يجب أن تعتمد الزوجة وضعية القرفصاء أثناء الجلوس. تعتبر هذه الوضعية من أكثر الوضعيات إثارة بين الزوجين.
وضعية الحائط: هذه الوضعية تتطلّب وقوف الزوج خلف الزوجة، بينما تضع هي يديها على الحائط منحنية قليلاً. بعدها تتمّ عملية الإيلاج بينما هما واقفان. تعتبر هذه الوضعية من أكثر الوضعيات التي يحبها الزوج.
وضعية حصان السباق: هذه الوضعية هي عبارة عن وضعية جلوس إذ يجلس الرجل على كرسي ويمدّ ساقيه إلى الأمام بينما تجلس الزوجة في حضنه وتمدّ ساقيها وراء الكرسي. هذه الوضعية تسمح للزوجين بالسيطرة على عمق الإيلاج.
وضعية العناق: هذه الوضعية الرومانسية تتطلّب وقوف الزوج وجلوس الزوجة على كرسي أو سرير. بعدها تضع الزوجة ساقيها حول ظهر الرجل من الخلف بينما يكون هو واقف وتتم عملية الإيلاح.
وضعية الراقصة: يجب أن يقف الزوجان وجهاً لوجه بينما ترفع الزوجة ساق وتلفها حول حوض وأرداف الرجل، فتتم عملية الإيلاج. هذه الوضعية تساعد الزوجين على إضفاء الإثارة والتجديد في العلاقة الحميمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!