الرئيسية / أخبار المشاهير / لماذا نشر الداعية عمرو خالد صورته مع قائد الطائرة المصرية المفقودة
260859_0

لماذا نشر الداعية عمرو خالد صورته مع قائد الطائرة المصرية المفقودة

قام الداعية المصري عمرو خالد بنشر صورة تجمعه بقائد الطائرة المصرية المفقودة عبر حسابه في موقع الفيس بوك ، حيث نعى خلالها قائد الطائرة المصرية التابعة لمصر للطيران. التي تحطمت اليوم في إحدى جزر اليونان. وكانت الصورة التقطت في إحدى الرحلات السابقة لعمرو خالد.

وطالب عمرو خالد كل من يشاهد الصورة بأن يدعو لقائد الطائرة وكل الركاب.

وكتب خالد: كنت مع كابتن محمد شقير قائد الطائرة المصرية المفقودة في احدي الرحلات و اشهد انه كان من أطيب قائدي الطائرات الذين سافرت معهم. الله يرحمه و يصبر اهلة و يكتبه من أهل الجنه . ارجو من كل من يقرأ هذه الكلمات ان يدعو له الان و لكل ركاب الطائرة..”

وكان التلفزيون اليوناني، قد أكد اليوم الخميس، أنه تم العثور على حطام طائرة مصر للطيران جنوبي جزيرة كارباثوس في جنوب البحر المتوسط.
وبحسب “رويترز”، قال مصدر، إن اليونان رصدت جسمين طافيين في البحر على مسافة 50 ميلا جنوب شرقي المنطقة التي اختفت فيها طائرة مصر للطيران عن الرادار.

وقد نشرت صحيفة مصرية، أسماء طاقم الطائرة المصرية التي اختفت في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وبحسب صحيفة “الوطن”، كان ضمن طاقم الرحلة رقم 804 القادمة من باريس للقاهرة كلاً من “الطيار محمد سعيد علي علي شقير، والطيار محمد أحمد ممدوح أحمد عاصم، ومن المضيفين مرفت زكريا زكي محمد، وعاطف لطفي عبد اللطيف أمين، وسمر عزالدين صفوت يوسف، وهيثم مصطفى عبد الحميد العزيزي، ويارا هاني فرج توفيق، ومن ضباط الأمن كل من محمود أحمد عبد الرازق عبد الكريم، أحمد محمد مجدي أحمد، محمد عبد المنعم العفيفي الكيال”.

وكانت طائرة تابعة لشركة مصر للطيران اختفت من شاشات الرادار بعد دخول المجال الجوي المصري، وعلى متنها 66 شخصاً من ضمنهم طاقم الطائرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!