طلاق ملاك الحسيني يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

أثار خبر طلاق المبتعثة السعودية ملاك الحسيني حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ابنتها سافانا، وقد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هشتاق #طلاق_ملاك_الحسيني وقد ابدوا حالة من الغضب والجدل بين أوساطهم وذلك لعدم معرفة الأسباب الحقيقة لطلاق أشهر ناشطات التواصل الاجتماعي.

كما انتشر مقطع فيديو لملاك الحسيني وهي في أمريكا برفقة صديقتها ديمة وابنتها سافانا، وفي نهاية مقطع الفيديو وضعت رسالة قالت فيها مايلي” نعلن أنا وأبو سافانا الرائد المهندس ماجد السراح الجربا عن انفصالنا رسميا٬ مع امتناني له٬ حيث كان خلف الكثير من نجاحاتي٬ ولا زلت أكن له كل التقدير والإحترام٬ ويبقي والد أبنائي وشريك في مسيرة تربيتهم٬ وأسأل الله التوفيق لي وله في قادم الأيام.

ولم تعلن ملاك الحسيني عن أسباب الانفصال الحقيقية من زوجها ماجد السراح، ولكن هناك توقعات بأن تكون طبيعة الدراسه في الخارج وابتعادها فترات كبيرة عن زوجها هي من أهم الأسباب التي كانت سبب في الطلاق وغردت عبر حسابها قائلة: إذا قطعت علاقتك بشخص أقطع لسانك عنه.

من جانبه علق زوجها ماجد السراح عبر مقطع فيديو في حسابه على سناب شات قائلاً: لا أحب أنزل لمستوى الحضيض، ومهما حدث لا أرضى بسب وقذف واستنقاص بحق أبنائي الله يستر عليهم.