لهذه الاسباب تخفي اليسا هوية حبيبها

وصفت الفنانة اللبنانية إليسا نفسها في الحب بالعاشقة الرومانسية والواقعية في نفس الوقت، وذلك حسب مراحل الحب المختلفة، مشددة على أنها تعشق بكل جوارحها.

إليسا رفضت وصف قصة حبها بالسرية، وبررت حرصها على اخفاء هوية حبيبها قائلة: «ما أعيشه اليوم هو علاقة حبّ رائعة، وعندما تصبحُ رسمية سأكشف عن هوية حبيبي، لأنّ هذا هو حقّ الناس عليّ، اليوم، علاقتنا تخصّني وتخصّه فقط».

وأضافت: «ما أعيشه ليس حبّاً سرّياً، صحيح أنه لم يُنشر في الصحافة، لكنّني أعيش وحبيبي حياة عادية، نخرجُ إلى السينما ونتناول الغداء ونسافر معا، باختصار نعيشُ حياة طبيعية من حقّنا أن نعيشها من دون أن نسلّط عليها الأضواء الإعلامية».

وعن أكثر صفة لا تفضلها إليسا في حبيبها، قالت- في حوارها لمجلة لها-: « ليس هناك من صفة محدّدة. تكفيني طيبته وصدقه، وهما يعوّضاني عن كلّ شيء».

وفي الوقت الذي شددت فيه على اتباعها لنظام غذائي صارم للحفاظ على رشاقتها، كشفت إليسا عن نقطة ضعفها في الطعام قائلة: «نقطة ضعفي «اليخاني» على أنواعها. أما الحلويات فتحصيل حاصل! الخبز لا يعني لي الكثير، وقد التزمت أخيراً بنظام غذائي حدّدته بنفسي ونجحتُ في التخلّص من الكيلوغرامات الزائدة».

إليسا لم تجد ازعاجاً في مشاركة محبيها تفاصيل هذا النظام، وهو: « الفطور تفاحة وكراكوت مع لبنة، والغداء طبق من الطبخ اليومي، أما العشاء فهو صحن من السلطة الغنية بالخضار. وأتناولُ يومياً ثلاث حبّات من الفاكهة ولوحاً من الشوكولاتة».

من ناحية أخرى، تستعد إليسا لإطلاق ترنيمة دينية جديدة تحمل عنوان «انت الطهر يا مريم»، كما تنتظر طرح الدويتو الغنائي «ورا الشبابيك» الذي يجمعها بالفنان تامر حسني، من كلمات محمد جمعة، ألحان أحمد محيي، توزيع يحيي يوسف، هندسة صوت ياسر أنور.