الرئيسية / الحياة الزوجية / كيف أعرف إذا كنت أعجبه – أعجبها
flirter-avec-une-inconnue

كيف أعرف إذا كنت أعجبه – أعجبها

إنه أحد أكثر الأسئلة التي تطرح في العالم. لا نملك كلنا نفس الحدس أو نفس القدرة على التأكد من أن شخص ما منجذب إلينا. لهذا سنعطيكم من صبايا ستايل المفاتيح الأساسية، سواء كنتم رجلاً ام امرأة حتى تجدوا الجواب على السؤال المصيري : كيف أعرف إذا كنت أعجبه أو أعجبها ؟

هناك أداتان مهمتان لاستكشاف محيطكم، الملاحظة والحدس، وهما تنجحان بشكل كامل في ما يتعلق بالجاذبية. إذا انتبهتم إلى بعض التفاصيل، تستطيعون أن تحددوا أذا كنتم تعجبون الشخص الآخر، لأن لغة الجسد من الصعب التحكم بها. هناك عدة إشارات تكشف إذا كنتم تعجبون شخصاً ما أو لا.

الحدس والملاحظة
النظرة تفضح المشاعر، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالحب. عندما تتكلمون مع هذا الشخص، تتجول نظرته على وجهكم وتثبت على نقطتين بشكل خاص : العينين إشارة إلى أنه مهتم بما تقولون، والفم إشارة إلى الرغبة. هذا الشخص يريد أن يقبلكم، لهذا ينظر بإلحاح إلى فمكم.

في بعض الأحيان، يمكن أن تفاجئوا الرجل أو المرأة في خلال النظر إليكم بينما لا تتوقعون هذا، أو إلى بعض الأمكنة في جسمكم التي يجدونها جذابة.

التقارب
هذا الدليل واضح، عندما يجذبكم شخص ما، تتمنون بشكل واعٍ أو غير واعٍ أن تكونوا بقربه. في ما عدا العلاقات الحميمة بين الأصدقاء، عندما تلاحظون بعض العلامات التي تشجع دائماً على التواصل الجسدي مع هذا الشخص إذا اقترب منكم، فهناك احتمال بأنكم تعجبونه.

التوجه نحوكم
إذا كنتم في كل مرة تبدأون حواراً معه، يتجه نحوكم في حلسته كي يستطيع أن يكلمكم وجهاً لوجه، فهي إشارة إلى أن يرغب/ ترغب في لفت انتباهكم. من الواضح أن هذا التصرف يجب أن يكون مصحوباً بإشارات أخرى، وإلا ستعتقدون أن أي شخص يكلمكم وجهاً لوجه هو منجذب إليكم.

حركاته وهو يكلمكم
مستوى الاسترخاء الذي تلاحظونه على الشخص الذي يكلمكم يشير إلى أي درجة هو مرتاح إلى جانبكم. إذا بدا، عندما تكلمونه، مسترخياً ويداه تومئان أو تلمسان منطقة في جسمه، كالشعر مثلاً، فهذه إشارة إلى أنه مرتاح تماماً بقربكم.

الاهتمام والحوار
عندما تعجبون أحداً ما، يرغب هذا الشخص بشكل غريزي أن يتعرف عليكم بشكل أفضل. فهو يدير اتجاه الحديث حتى يعرفكم، يعرف ذوقكم، هواياتكم، إذا كنتم مرتبطين. يطلب رأيكم ويصغي بانتباه إلى ما تقولونه، وعندما تعلنون أن شيئاً ما يعجبكم، تلاحظون أنه يوليه اهتماماً خاصاً. يحاول أن يلقي نكاتاً لأن المزاح طريقة لا تخيب لإغراء شخص ما.

إشارات أكثر وضوحاً أيضاً :

هذا الشخص يهتم بكم
يتودد إليكم
يسألكم عن أشياء شخصية أو عن مشاكل يعرف أنكم تعانون منها
إنه حريص على الشكليات ومتيقظ معكم
يحاول أن يمضي وقتاً معكم أو يدعوكم إل أمكنة تشجع على اللقاء وجهاً لوجه.

انتبهوا من أن تخلقوا تصورات خاطئة
حتى لو كان الشخص يعجبكم بشكل كبير، يجب أن تكونوا موضوعيين ( حاواوا هذا على الأقل…). الإشارات الجسدية التي نلتقطها هي دقيقة وواضحة لكنها لا تعني شيئاً إلا إذا تكررت أو ظهرت معاً. إذا لمسكم ذات بوم على كتفكم ليقول شيئاً ما ولم يحدث هذا إلا مرة واحدة، فالأمر بتعلق هنا بحالة فردية معزولة…

الخطوة الأولى
عندما يكون الانجذاب بين الشخصين واضحاً ولا بمكن تجنبه، أحد الطرفين يجب أن يقوم بالخطوة الأولى. ربما يجب أن ينتظر لكي يكون متأكداً تماماً أن الظروف ملائمة للتقارب. كرسوا نفسكم من الآن فصاعداً لملاحظته/ ملاحظتها بشكل مفصل وستتأكدون إذا كنتم تعجبونه/ تعجبونها أم لا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!