الرئيسية / الحياة الزوجية / للكبار فقط :الطريقة الصحيحة لفض غشاء البكارة ليلة الزفاف

للكبار فقط :الطريقة الصحيحة لفض غشاء البكارة ليلة الزفاف

لا شك أن ممارسة العلاقة الحميمية بشكل طبيعي أفضل وضعية لفض غشاء البكارة ليلة الزفاف، ولكن هناك بعض الحركات الأنسب والأريح للزوجة حتى لا تشعر في الألم.

ومن أفضل وضعيات فض غشاء البكارة أن تستلقي الزوجة على ظهرها وتفتح ساقيها وتضع وسادة أسفل ظهرها وليس أسفل رأسها كما يعتقد البعض ، لأن وضع الوسادة أسفل الرأس يعمل على زيادة الضغط العصبي للعروس ويساهم في زيادة الألم خلال اتمام الجماع، أما الرجل فعليه أن يكون فوق عروسه على أن لا يجعل كل ثقله على جسدها فيكسر عظامها من خلال ارتكاز جسده على يديه ويرفع جسده قليلاً.

بعض الخاطئون يعتقدون أن فض غشاء البكارة مؤلم جداً لما يصاحبها من نزيف غزير وحاد، ولكنه أمر غير صحيح إطلاقاً، فأثبتت ﺃﻓﻀﻞ ﻭﺿﻌﻴﺔ ﻟﻔﺾ ﻏﺸﺎء ﺍﻟﺒﻜﺎﺭﺓ ﻫﻲ ﻭﺿﻌﻴﺔ ﺍﻟﺰﻭﺟﺔ ﺃﺳﻔﻞ على ﻇﻬﺮﻫﺎ ﻣﻊ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺴﺎﻗﻴﻦ والايلاج ﻭﺍﻟﺰﻭﺝ ﻓﻮﻕ ﻣﻊ ﺿﺮﻭﺭﺓ ﺍﻟﺘﺮﻃﻴﺐ ﺍﻟﻤﻬﺒﻠﻲ ﺍﻟﻜﺎﻓﻲ ﺑﻌﺪ ﻓﺘﺮﺓ مداعبة ﻭﻣﻼﻃﻔﺔ ﻟﻔﺘﺮﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻛﻲ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﺰﻭﺝ ﺇﻳﻼﺝ ﺍﻟﻘﻀﻴﺐ بلا ﺁﻻﻡ.

ﻻ ﻳﻨﺼﺢ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﻣﻦ ﺃﻭﻝ ﻟﺤﻈﺔ ﺃﻭ أثناء تقلصات ﺍﻟﻌﺮﻭﺱ ﺍﻟﻌﻀﻠﻴﺔ ﺍﻟﻌﺼﺒﻴﺔ ﻷﻥ ﺫﻟﻚ ﻳﺴﺎﻋﺪ على هتك المهبل ﻭﺍﻟﻨﺰﻳﻒ ﺍﻟﺸﺪﻳﺪ. ﻳﻨﺼﺢ ﺍﻟﻬﺪﻭء ﻭﺍﻟﺮﻗﺔ ﻭﺍﻟﻠﻄﻒ ﻭﺍﻟﺘﻮﺩﺩ ﻭﺍﻟﻤﺪﺍﻋﺒﺔ مع التركيز الشديد على المداعبة لأن المرأة يستطيع أن يرتخي جسمها كليا و أن يختفي قلقها جدريا بالمداعبة و الكلام الحلو المثير.

ﻧﺼﻴﺤﺔ ﻟﻚ ﺍﻳﻬﺎ ﺍﻟﺰﻭﺝ

عليك أيها العريس ليلة الدخلة أن تتفرد بزوجتك و تراها مثل زجاجة ماء. يجب معاملتها برقة و حنان و عدم التهجم عليها كالحيوان المفترس الذي يرى فيها الجنس فقط . فأنصحك أن تكلمها لأكثر من خمس دقائق لكي ترتاح لك و تبدأ بمجاملتها و مداعبتها و لا تخيفها بممارسةالجنس من أول وهلة لأن المرأة كائن ﻋﺎﻃﻔﻲ تتأثر ﺑﺎﻟﻜﻠﻤﺔ ﺍﻟﺤﻠﻮﺓ،

ﺍﻟﻤﺪﺍﻋﺒﺔ اللطيفة ﺍﻟﻘﺒﻼﺕ ﺍﻟﺮﻗﻴﻘﺔ ﻭﻫﻲ ﻟﻴﺴﺖ ﻛﺎﺋﻦ ﺟﻨﺴﻲ ﺗﺤﺐ ﺍﻟﻐﺰﻭ ﻭﺍﻟﻌﻨﻒ ﻭﺍﻹﺧﺘﺮﺍﻕ ﻣﻦ ﺃﻭﻝ ﻟﺤﻈﺔ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻠﻮﻙ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻧﻲ ﻳﺨﻴﻔﻬﺎ ﻭﻳﺮﻋﺒﻬﺎ ﻭﻳﻌﻘﺪﻫﺎ ﻭﻳﺠﻌﻠﻬﺎ ﺗﻜﺮه ﺍﻟﺠﻨﺲ .ﻭﻗﺪ ﺗﺴﺘﻤﺮ ﺍﻟﺼﻌﻮﺑﺎﺕ ﻷﺳﺎﺑﻴﻊ ﻭﺷﻬﻮﺭ ﻋﻠﻴﻚ بأن تكون ﺃﻧﺴﺎﻧﺎ ﻟﻄﻴﻔﺎ ﻟﺒﻘﺎ ﺷﺎﻋﺮﻳﺎ ﻛﻲ ﺗﻔﺘﺢ ﻟﻚ ﻋﺮﻭﺳﺘﻚ ﺃﺑﻮﺍﺏ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻭﺍﻟﻤﺘﻌﺔ ﺍﻟﺰﻭﺟﻴﺔ ﺍﻟﺪﺍﺋﻤﺔ ﻣﻨﺬ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﺍﻻﻭﻟﻰ ﺍﻭ ﺍﻟﺘﻲ تليها .

ﻭﻟﻼﺳﻒ ﻳﺘﺨﻴﻞ بعض ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺃﻥ فض ﺍﻟﺒﻜﺎﺭﺓ ﻋﻤﻞ ﺷﺪﻳﺪ ﺍﻟﺼﻌﻮﺑﺔ ﻓﻴﺪﺧﻞ ﺃﺣﺪﻫﻢ ﻋﻞ ﻋﺮﻭﺳﻪ ﻣﺘﻮﻫﻤﺎً ﺑﺄﻧﻪ ﻳﺤﺘﺎﺝ ﻟﻘﻮﺓ ﺟﺒﺎﺭﺓ لفض ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻐﺸﺎء ﻭﻛﺄﻧﻪ فى ﻣﻌﺮﻛﺔ ﺣﺮﺑﻴﺔ !! ﻭﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﺃﻥ ﻓﺾ ﻏﺸﺎء ﺍﻟﺒﻜﺎﺭﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻬﻮﻟﺔ ﺑﺤﻴﺚ ﺃﻧﻪ ﺑﻤﺠﺮﺩ ﺍﻧﺘﺼﺎﺏ ﻗﻀﻴﺐ ﺍﻟﺮﺟﻞ وتصلبه ﻓﺈﻧﻪ ﺑﺈﺩﺧﺎﻝ ﺍﻟﻘﻀﻴﺐ ﻭﺑﻼ ﻋﻨﻒ ﻳﺘﻢ فض ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻐﺸﺎء وبسهولة ﺟﺪﺍ ﻭﻻ ﻳﺴﺘﻐﺮﻕ الا ثواني معدودة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *