الرئيسية / الحياة الزوجية / تعرفي متى ترغب المرأة في الجنس أكثر من الرجل؟

تعرفي متى ترغب المرأة في الجنس أكثر من الرجل؟

الواقع أن أقلية من النساء قد يشعرن بالرغبة الجنسية أكثر من أزواجهن. وهذا شيء جيد لك..

الحياة الجنسية عند المرأة تتأثر عادة بالرغبة النفسية وهذا يعني أن الرغبة الجنسية هي شيء موجود في رؤوسنا. وتقول الطبيبة النفسية والاختصاصية بعلاج المشاكل الجنسية ، شيريل فرايزر إن:” معظم النساء اللاتي يأتين إلى العيادة لا يشعرن بالرغبة القوية إلا بعدما يكن يعملن في عمل جيد ويشعرن بالسعادة والاسترخاء وبمعنى آخر أن رغبتهن تزداد عندما يكون وضعهن النفسي جيداً.. أما الرجال فالرغبة عندهم لا تتأثر بما يسمى ” الواقع”.. إنهم لا يحتاجون إلى الرغبة العقلية.. يا لحظهم الجيد”.

ولكن بعض النساء في عمر الأربعين قد تتحرر طاقتهن الجنسية .. في هذا العمر غالباً ما تكتشف المرأة كيف تخرج من التأثير العقلي على رغبتها وتسمح للإثارة الجسدية بتشغيل الرغبة الجنسية. كما أنها في هذا العمر تكون أكثر ثقة بالنفس وأكثر جاذبية وأكثر قدرة على تهدئة القلق الذي قد يؤثر في حياتها الجنسية .. وعندما يحدث هذا انتبه.. فهؤلاء النساء لا ينتظرن أن يكون مزاجهن رائقاً، بل يتخذن ببساطة الإجراءات.

إذن ليس عندك أي مشكلة فحسب لا بل إن رغبتك القوية تشير إلى أنك في حالة صحية جيدة وأن حياتك من التوازن بحيث تسمح للإثارة الجنسية بالتحرر من ضغط الحياة اليومية.

ورغم الاعتقاد بأن الرجال شهوانيون أكثر إلا أن الواقع أن الرجال ليسوا آلات جنسية.. ففي حالات كثيرة قد يشعر الرجل بالخشية إذا اتخذت المرأة المبادرة وأخبرته أنها تريد الجنس الآن وحالاً. انتبهي سيدتي قد لا يحب الرجل أن يلعب دور الخاضع للإغواء وقد يحتاج إلى بعض المقدمات.. تقول الطبيبة النفسية شيريل فرايزر :” أنا أقول للنساء اللاتي يقصدن العيادة أن يغوين رجالهن خلال النهار لتهيئتهم. ومن ثم يفاجئنهم ليلاً عبر القيام ببعض التمهيد.. وعندئذ سيلتقط الفكرة فوراً “.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *