الرئيسية / صحة / اهم 3 خلطات من قشر القهوة لإزالة الكرش!
قشر القهوة لازالة الكرش

اهم 3 خلطات من قشر القهوة لإزالة الكرش!

للقهوة فوائد كثيرة ومتنوعة بدءًا من تنشيط الدورة الدموية وتحسين مستوى الكولسترول في الدم وصولًا إلى الحماية من أمراض عدة. لكن للقهوة أيضًا دور في الحفاظ على رشاقتك ومساعدتك على خسارة الوزن وعلى التخلّص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن أو ما يعرف بالكرش!

تحتوي القهوة على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة ما يجعل منها عنصرًا فعّالًا للكثير من المشكلات طبعًا إذا تم تناولها بوتيرة معتدلة لتلافي الآثار الجانبية السلبية التي قد تنجم عنها علمًا أنّ مادة الكافيين الموجودة فيها تعمل على كبح الشهية ما سيساعدك أكثر على العمل على انقاص وزنك.

اما بحسب الأبحاث فإنّ قشر القهوة في شكل خاص يساعد على حرق الدهون المتراكمة في البطن. لذلك ينصح النساء اللواتي يردن إزالة دهون هذه المنطقة باحتساء كوب أو كوبين من الخلطات التالية يوميًا:

ضعي ملعقتين من قشر القهوة في وعاء على النار ثم أضيفي له ملعقة من الكمون وملعقة من الشاي الأخضر. اتركي المزيج يبرد واحتسي منه. وتنبّهي إلى عدم إضافة السكر لأنه يزيد الدهون في هذه المنطقة ولن يفيدك المزيج حينها.
ضعي ملعقة صغيرة من قشر القهوة مع ملعقة من الهيل المطحون في وعاء من الماء على النار ثم أضيفي ملعقة من الزنجبيل على الخليط واحتسي منه يوميًا.
أخلطي ملعقة من قشر القهوة مع ملعقة من البابونج وملعقة من الشاي الأخضر والماء. ضعي المزيج على النار لمدة 5 دقائق. ثم أتركيه ليصبح فاترًا واحتسي منه بعد تناول الطعام وتخلّصي من الكرش نهائيًا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *