حيل رائعة تمنح ثيايكِ العادية قيمة وإطلالاتكِ اليوميّة ميزة استثنائية!

بالنسبة إلى غالبيّتنا نحن النساء، إنفاق آلاف الدّولارات على الملابس والأزياء سيبقى دائماً حلم الأحلام. ولكن هذا لا يعني أبداً أنه ليس بإمكاننا تحويل سراويلنا وقمصاننا وفساتيننا وتنانيرنا العادية والبخسة الثمن إلى قطع أزياء مترفة صدّقي أو لا تُصدّقي، ثمة طرق وحيل مبتكرة بالأطنان لتحويل مظهرٍ خارجيّ عادي إلى إطلالة أنيقة ومرموقة بأدنى كلفة ممكنة. وفي ما يلي لمحة سريعة على أبرز هذه الحيل..

اختاري قطع ملابس تُناسب مقاسات جسمكِ أو استعيني بمهاراتكِ في الخياطة لتحويل قمصانكِ وتوباتكِ الواسعة إلى قمصان وتوبات مناسبة تمنح قوامكِ طلّةً باهظة الثمن.
زيّني إطلالتكِ بأكسسوارات وحلى ملفتة من أساور وأقراط وخواتم وعقود وأوشحة وحقائب يد، إلخ.
إعتني جيّداً بأحذيتكِ وحافظي دائماً على نظافتها ولمعانها. ولا تترددي في تبديل كعبها متى اهترأ.
استثمري في معطفٍ أو جاكيت أو سترة جميلة. فالمعطف هو أوّل ما يلفت انتباه الآخرين إليكِ وقد يحجب بوجوده الأضواء عن الملابس التي سترتدينها تحته.
إحرصي على تنظيف ملابسكِ بطريقة التنظيف الجاف. صحيح أنه يكلّف المال أكثر من التنظيف العادي، ولكنّه يُحافظ على رونق ملابسكِ مدّةً أطول.
اختاري إطلالة أحادية اللون تعكس أسلوباً راقياً وعصرياً وتُوحي للآخرين أنكِ دفعتِ ثروة طائلة على ملابسك، مع التركيز بشكلٍ خاص على الألوان المتعادلة. واعتمدي لهذه الإطلالة قطع ملابس من ظلال مختلفة للون واحد أو من عدّة أنواع أقمشة.
ركّزي على الثياب بالألوان الداكنة حتى تُخفي العيوب والتفاصيل الصغيرة التي يُمكن أن تشوب الملابس البخسة الثمن وتكشف الكثير عن نوعيّتها.
اختاري ملابس من أقمشة أنيقة تُوحي بالثراء والرفاهية، على غرار الدانتيل والصوف الناعم وتقليد الجلد والتويد والفرو والحرير. فتنسيق هذا النوع من الأقمشة مع الجينز وسواه من الأقمشة العادية سيضمن لكِ مظهراً مميزاً.
تجنّبي شراء ثياب وأكسسوارات مزيّنة بأحجار براقة وطبعات ملوّنة يُمكن أن تهترئ مع مرور الوقت أو تبطل موضتها.
ولكي تكتمل إطلالتكِ الأنيقة وتبدور ملابسكِ باهظة الثمن أكثر مما هي عليه، إحرصي على الاهتمام بباقي أجزاء مظهرك. فملابسكِ ستبدو أغلى بكثير مع شعرٍ منفوش وطلاء أظافر لمّاع وماكياج طبيعيّ وخفيف!

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف