كيف تختارين تسريحة الشعر المناسبة لك يوم زفافك؟

اختيار تسريحة الزفاف من الأمور المحيرة بالنسبة لكل عروس، خاصة وأنها تلعب دوراً بارزاً في تجميل إطلالة الزفاف وإساءة اختيارها قد يفسد طلتك بالكامل ويصيبك بالإحباط في ليلة العمر. لتجنب ذلك، سنعطيك فيما يلي خمسة معايير أساسية يجب أن تضعيها في اعتبارك لاختيار تسريحة الزفاف المناسبة لك.

١- تصميم فستان الزفاف: فإذا كان يتميز بقصة مغلقة ومليئة بالتفاصيل فستحتاجين لتسريحة شعر مرفوعة أو بسيطة لإبراز جمال الفستان، أما إذا كان يتميز بقصة مفتوحة بعض الشيء، فتسريحات الشعر المنسدلة والضفائر ستكون الأمثل لكِ.

٢- مكان الحفل: الأماكن المفتوحة تناسبها أكثر تسريحات الشعر العفوية والمزينة بالورود أما تسريحات الشينيون والتصفيفات التي تتسم بالفخامة فأنسب لحفلات الزفاف التي تتم في الأماكن المغلقة.

٣- طبيعة شعرك وطوله: وهنا يفضل أن تتشاوري مع خبير الشعر لاختيار تسريحة تناسب طول شعرك وحجمه حتى تبدو طبيعية وغير مفتعلة.

٤- طرحة الزفاف: من المهم أن تستقري على طريقة ارتدائك لطرحة الزفاف لاختيار تسريحة الشعر التي ستتناسق معها. ويمكنك اكتشاف هنا طرق لا نهائية لارتداء طرح الزفاف لتحديد اللوك الذي ترغبين الظهور به يوم زفافك؟

٥- طبيعة شخصيتك: فالأهم من جميع ما سبق هو اختيار تسريحة تعكس شخصيتك وتعبر عنها وتشعرين معها بالراحة. اعدي جلسة تجربة مع خبير الشعر حتى تكوني مقتنعة تماماً من تسريحة الزفاف التي ترغبين الظهور بها في ليلة العمر.

وإذا كنت لا تزالين تقعين في حيرة، فإليك هنا أيضا باقة من أجمل تسريحات شعر العروس التي قد تلهمك عند اختيار تسريحة زفافك…

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف