أحدث ١٠ حيل في عالم المكياج توفر عليك الكثير من العناء

لكل امرأة مهتمة بأحدث صيحات المكياج وتبحث طوال الوقت عن أفضل طرق وضع المكياج والحيل الممكنة للوصول إلى طلة مثالية، اليوم سنعطيك أحدث ١٠ حيل ظهرت في عالم المكياج والتي ستوفر عليك الكثير من العناء والأموال أيضاً! نعم، تحدثنا من قبل عن الحيل الأساسية لوضع المكياج بطريقة سهلة ولكننا اليوم سنتطرق إلى المشاكل التي قد تخص أدوات المكياج والحلول السريعة لها.

١- لعلاج مشكلة حدوث تكتلات بالماسكرا الخاصة بك قبل نفاذ صلاحيتها، ضعيها لدقائق في حمام ماء ساخن أو عرضيها لماء الصنبور الجاري الساخن.

– قطرة أو قطرتين من زيت الأطفال أو محلول تنظيف العدسات اللاصقة سيقوم بالمهمة أيضا.

٢- يمكنك الاستعانة ببنس الشعر لتحويل فرشاة مكياج عادية لفرشاة كونتور لاستخدامها في عمل كونتور مثالي. كل ما عليك فعله هو جمع شعيرات الفرشاة من المنتصف بالبنسة بشكل عرضي ليتكون شكل أرفع ومائل للفرشاة.

– أما لتحويل فرشاة البودرة العادية إلى فرشاة مروحة لوضع أحمر الخدود بصورة طبيعية أكثر، فيمكنك تثبيت البنس بهذه الوضعية الموضحة في الصور.

٣- انكسر قلم أحمر الشفاه المفضل لك بشكل مفاجئ؟ لا تقلقي فلا يزال بإمكانك استخدامه. فقط حاولي تثبيته معاً مرة أخرى ثم اذيبي أطراف الجزء المكسور من القلم ليلتصق من جديد. أو يمكنك بدلا من ذلك، نقله بالكامل إلى عبوة خارجية بعد إذابته واستخدام فرشاة الشفاه للوضع منه.

٤- لعلاج جفاف أقلام تحديد العين خاصة في الشتاء، سلطي عليها مصدر نار لثوان وسيعود لحالته الطبيعية من جديد.

٥- في حالة نفاذ الـ بي بي كريم BB Cream الخاص بك، اصنعيه بشكل يدوي عن طريق مزج قليل من كريم الوجه المرطب مع الكونسيلر أو كريم الأساس ثم طبقيه على وجهك كالمعتاد بالإسفنجة أو بفرشاة كريم الأساس.

٦- غير محترفة في عمل كونتور الأنف؟ إليك هذه الخدعة التي تشاركك إياها المدونة [email protected] استعيني بشوكة الطعام وقومي بتثبيتها على عظمتي الأنف لتحديد الأماكن التي يتم فيها وضع اللون الغامق على الجانبين والفاتح بالمنتصف.

٧- لإعطاء كثافة أكبر لرموشك عند وضع الماسكرا استعيني ببودرة الأطفال المتوافرة في منزلك. اغمسي فرشاة الماسكرا في البودرة ثم مرريها على رموشك قبل وضع الماسكرا كالمعتاد. هذه الطبقة من البودرة ستساعد بشكل سحري على زيادة كثافة رموشك.

٨- لديك حقيبة مكياج كبيرة وترغبين في حمل حقيبة يد صغيرة؟ احضري عبوات العدسات اللاصقة الفارغة واملئيها بمستحضرات المكياج التي ستحتاجينها مثل كريم الأساس، الكونسيلر، كريم الوجه وغير ذلك، وبهذا ستوفرين الكثير من المساحة في حقيبتك.

٩- في حالة نفاذ مزيل مكياج العين الخاص بك، يمكنك اللجوء إلى المكونات الطبيعية المتوافرة في منزلك مثل زيت الزيتون، أو زيت جوز الهند وكذلك ماء الورد، أو يمكنك إزالة المكياج بكريم العينين.

١٠- لعلاج الأي شادو المشقق في ثوان، ضعي قطرة أو قطرتين من الكحول المحمر Rubbing Alcohol على البودرة ثم اضغطي بملعقة معدنية عليها ليستعيد قوامه المتماسك من جديد.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف