مالذي يحصل للمرأة اذا وضعت قشر الليمون أسفل كعبها قبل ان تنام

بعد فصل كامل من الشناء وبرودة الطقس والتحول بين من صفل موسمي الى فصل أخر وهو فصل الصيف ، يعاني الكثيرين من تشققات وشورح دقيقة تبدأ في الظهور أسفل القدمين وبالتحديد فى منطقة الكعبين ، وللأسف يلجأ الكثيرين إلى استخدام المراهم والأدوية الكيميائية التي لا تظهر أية جدوى من معظمها وتبقى تشققات القدمين والكعبين ظاهرة ومحرجة للغاية .

لذلك الحل الأفضل للقضاء على تلك التشقات والسر في علاجها تماما وبشكل طبيعي يكمن في فاكهة الليمون التي تقريبا لا يخلو منها أي منزل على الإطلاق ، فكل ما عليك فقط هو أختيار عددة حبة واحدة فقط من فاكهة الليمون الطبيعي ويفضل أن تقوم بجلب ليمونة ذو حجم كبير أو متسط لتغطي أكبر مساحة ممكنة من الكعبين .

بعد ذلك قم بغسل الليمونة جيدا ، ثم قم بعصرها لإخراج كامل السائل الذي يوجد بداخلها بشكل كامل ، حيث سنقوم بإستخدام قشرة الليمونة بعد عصرها تماما في هذه التجربة الأكثر من رائعة للقضاء على تشققات القدمين والكعبين والآم الكعب المتعبة بشكل طبيعي وفعال للغاية .

قم بإحضار نصف واحد فقط من الليمونة ووضعه على أحد الكعبين برفق وبدقة مع محاولة أن يغطي الكعب بالكامل أو أكبر جزء منه ، ثم قم بإرتداء جورب ( شراب ) من القماش حتى تتأكد من تثبيت قشرة الليمونة بشكل جيد ومحكم أعلى الكعب حتى تؤتي الطريقة ثمارها بشكل جيد وفعال الى أقصى حد .

بعد ذلك تستطيع النوم بشكل طبيعي تماما على هذا الوضع ، وفي الصباح من اليوم التالي قم بنزع الليمونة والجورب من قدميك واستمر في هذه التجربة الأكثر من رائعة لمدة أسبوع كامل وسترى النتيجة بنفسك .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف