تصاميم أوسكار دي لا رنتا تستعيد رونقها لشتاء 2018

تعودنا من دار أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta على التصاميم الأنثوية الناعمة التي تضم مزيجا من الأناقة والكلاسيكية في آن واحد. ولكن في المجموعات الأخيرة التي قدمتها الدار تحت قيادة المصمم بيتر كوبينغ لم تكن بنفس المستوى الذي عهدناه مع دي لا رنتا. ولكن في أحدث عروض أزياء أوسكار دي لا رنتا لخريف وشتاء العام القادم شعرنا أنها عادت من جديد لتخطف الأنظار بتصاميم كلا من المصممة لورا كيم والمصمم فيرناندو غارسيا في أول مجموعة لهما مع دار أوسكار دي لا رنتا.

امتلأت منصة العرض في أسبوع الموضة بنيويورك بفساتين منفوشة، وأقمشة لامعة، وبدل راقية، وألوان مبهجة! فما الذي لن ينال إعجاب المرأة العصرية الأنيقة في هذه العناصر؟

فمهما كان ذوقك الشخصي، بالتأكيد ستجدين من بين أزياء أوسكار دي لا رنتا لشتاء 2018/2017 قطع ملابس تقعين في حبها. طغت على العرض الألوان الأكثر أناقة في الملابس الكلاسيكية مثل الأبيض والأسود والأحمر والفضي، إلى جانب درجات ألوان الأحجار الكريمة من الأخضر، الأزرق، الروز، الأصفر والبرتقالي.

بالنسبة لي كانت الإطلالات الأبرز في عرض أزياء أوسكار دي لا رنتا هي أغلب الفساتين المنفوشة، البلوزة السوداء مع التنورة الفرو بالأبيض والأسود، والتوب الأبيض المنقوش بالزهور مع البنطلون الأسود والوشاح الأحمر المتدلي من الخصر. لا يمكنني سوى أن أقول أنها إطلالات كلاسيكية مذهلة ذات لمسة عصرية وحديثة.

والآن شاهدي صور عرض أزياء أوسكار دي لا رنتا لخريف وشتاء 2018/2017 واخبريني هل توافقيني الرأي في الإطلالات المفضلة أم هناك أزياء أخرى حازت على إعجابك؟