الرئيسية / أزياء / فساتين زفاف من قطعتين للوك رومانسي يوم زفافك
header_image_Large-Fustany-Weddings-Two-Piece-Wedding-dresses-AR-

فساتين زفاف من قطعتين للوك رومانسي يوم زفافك

إذا كنت من الفتيات اللواتي يحلمن بإطلالة حالمة ورومانسية في حفل زفافهن، فإن فستان الزفاف المكون من قطعتين سيكون الخيار الأمثل لكِ! هذا الموديل من تصاميم فساتين الزفاف والذي يدعي أيضا بفساتين Crop Top هو الأقرب لقلبي، ليس فقط لأنه يخرج عن النمط التقليدي والمتعارف عليه في فساتين الأعراس، بل لكونه يعطيك إطلالة عفوية وبسيطة مليئة بالأنوثة كما أنه يساعد على تحديد منطقة الخصر بشكل أكبر.

تأتي فساتين الزفاف المكونة من قطعتين بأكثر من تصميم وأغلبها تتألف من تنورة مرتفعة الخصر وقطعة علوية قصيرة، ويمكنك التحكم في ستايل التنورة وتصميم التوب القصير بما يتلائم مع شخصيتك. ومن أشهر قصات التنانير لهذه الفساتين، التنورة المنفوشة من التل، والتنورة البيلسيه الغنية بالطيات والتنورة الدانتيل والتنورة الغنية بالكرانيش وكذلك التنورة المستقيمة الحادة والتي تناسبك إذا كنت من محبي البساطة.

لإطلالة لافتة في حفل زفافك، اختاري توب غني بتطريزات من اللؤلؤ والخرز أو مرصع بوحدات من الدانتيل أو الزهور المجسمة حتى يتمتع باللمسة الفاخرة التي تتناسب مع طبيعة الحفل. وللعروس المحجبة، يمكنك أنت أيضا ارتداء فساتين الزفاف المكونة من قطعتين في حالة اختيار توب بأكمام طويلة ويغطي منطقة البطن.

وجب التنويه أيضا أن فساتين الزفاف المكونة من قطعتين من أنسب الخيارات لحفلات الزفاف الصباحية أو التي سيتم إقامتها على الشاطئ لما تتسم به من حيوية ومرح يتناسبان مع عفوية الأفراح الخارجية. ولتكتمل إطلالتك في هذه الحالة، أنصحك بإسدال شعرك على الظهر مع ارتداء طوق من الزهور ليمنحك طلة جذابة وأكثر مرحاً.

لم تقتنعي بعد بفكرة ارتداء فستان من قطعتين يوم عرسك؟ شاهدي هنا باقة من أجمل موديلات وتصاميم فساتين الزفاف المكونة من قطعتين التي قد تغير رأيك ويمكن أن تلهمك لاختيار إطلالتك في حفل زفافك.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!