نصائح لتشعرين بالدفء عند ارتداء اللانجري في الشتاء

على الرغم أن الشتاء له متعته الخاصة، وله جوه الرائع الذي يعشقه الكثير، إلا أنك قد لا تفضلين الشتاء لأنك ترين أنه فصل يقيدك كثيرا عند ارتداء اللانجري، كما أن العلاقات الحميمة تتأثر بشكل كبير نظار لانخفاض درجات الحرارة الشديد. لذا سأخبرك اليوم ببعض النصائح لتشعرين بالدفء عند ارتداء اللانجري في الشتاء.

تدفئة الغرفة

تدفئة الغرفة من الأشياء البسيطة التي ستساعدك على ارتداء اللانجري كما يحلو لك، فقط قومي بوضع مدفأة في غرفة النوم قبل دخولها بساعة لتكون دافئة، أو يمكنك استخدام المكيف الساخن بدلا منها.

فساتين قصيرة مع كولون

الفساتين القصيرة أصبحت من أحدث صيحات الموضة في الفترة الراهنة، لذا لا تقيدي نفسك بأنواع اللانجري الخفيفة، واتجهي إلى ارتداء فستان قصير مع كولون وتألقي بشكل مثير ومختلف. لا تنسي اختيار تسريحة شعر أنيقة وأيضا ارتدي حذاء ذو كعب عال لطلة مثالية.

البيجامات القطيفة

القطيفة من أحدث صيحات الموضة، وتتوفر فيها البيجامات وملابس النوم بأشكال شتى. اختاري البيجامات الضيقة منها لتبرز تفاصيل جسدك، وهنا ستشعرين بأنك لن تفتقدي أي قطعة من قطع اللانجري. أو اختاري قطع لانجري مميزة مصنوعة من القطيفة.

بيجامات مع ملابس داخلية جذابة

هل تعلمين أن الرجل يحب دائما التغيير؟ فلا تفكري أن اللانجري المفتوح والشفاف هو فقط وسيلتك لإثارة زوجك. ارتدي ملابس نوم أو بيجامة أنيقة واختاري ملابس داخلية مثيرة أسفلها، كل ما عليك فعله هو تهيئة زوجك للدخول في العلاقة الحميمة والمفاجأة سيكون لها عامل السحر.

الروب

الروب من الحلول السريعة والمفضلة لدى النساء في الشتاء، وهو يتوفر بخامات كثيرة منه المبطن والقطيفة والستان، لذا اختاري روبا يليق مع معظم اللانجري الخاص بك، أو اختاري روب بنفس لون اللانجري لأناقتك وشعورك بالدفء في الشتاء.

الجوارب

الجوارب من إحدى الحلول الرائعة لكي تستمتعي بعلاقة حميمة هادئة في الشتاء لكي تشعري بالدفء.

مشروبات دافئة

إذا كنت تشعرين بالبرد، فيمكنك تناول كوب من الأعشاب الدافئة، فسيساعدك ذلك على الشعور بالدفء والاستمتاع بعلاقتك الحميمة مع زوجك.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف