الرئيسية / أزياء / عروس جورج شقرا تكسر الكلاسيكيات في أسبوع الهوت كوتور الباريسي
009b6b4829d297420ba7a412fe472221db765f13

عروس جورج شقرا تكسر الكلاسيكيات في أسبوع الهوت كوتور الباريسي

من خلال متابعتنا لعروض أسبوع الأزياء الراقية في باريس لربيع 2017، كان لا بدّ من التوقّف قليلاً أمام مجموعة المصمم اللبناني العالمي جورج شقراالتي لم يقدّم فيها العديد من التصاميم البيضاء التي تليق بالعروس فحسب، بل أيضاً كسر كلاسيكية دخول العروس إلى المنصّة، فماذا في تفاصيل هذا العرض المميّز؟

بدلاً من أن يختم تصميم فستان الزفاف العرض كما يجري عادةً، قرّر جورج شقرا تغيير التوقيت، ودخلت العروس في منتصف العرض، مشكّلة مفاجأة إيجابية للحضور، في خطوة نوعية غير مسبوقة مع أي مصمم في أسبوع الهوت كوتور. وفي معلومات حصريّة لياسمينة عرفنا أنّ شقرا هدف من خلال هذه الحركة جعل المجموعة تعبّر عن حفل الزفاف، والعروس في منتصف المناسبة، فيما بقيّة العارضات هنّ وصيفات لها، وقد كرّس ذلك بتصاميمه، كما أرادها مجموعة ذات نفحة عرائسيّة مستوحياً من ابنته التي ستدخل القفص الذهبي في الموسم المقبل.

المجموعة التي سيطرت عليها ألوان الباستيل الناعمة، تضمنت عدداً كبيراً من الفساتين باللون الأبيض، التي من الممكن كثيراً أن تكون فساتين زفاف ناعمة، والتي قد تليق جداً بالعروس، خصوصاً مع الأقمشة الرقيقة النابضة بالأنوثة والرومنسيّة.

 

بالصور، التصاميم البيضاء سيطرت على مجموعة جورج شقرا لربيع 2017 في باريس

مجموعة كبيرة من الفساتين تليق بالعروس

تصاميم المجموعة عكست نفحة عرائسية بامتياز

أجواء الاحتفال بالزفاف في مجموعة الهوت كوتور

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!