الرئيسية / الحياة الزوجية / أهم 5 أطعمة تقضي على الرغبة الجنسية !
capture_decran_2015-10-26_a_00.00.54_0

أهم 5 أطعمة تقضي على الرغبة الجنسية !

إذا كانت بعض الأطعمة تقوي الطاقة ، فاعلموا أن هناك أطعمة أخرى يمكنها بالمقابل إضعاف الرغبة في الجماع.

بالفعل، يطلق على هذه الأطعمة اسم ” المفقدة للشهوة للجماع”.
من المهم جداً أن تعرفوها إذا رغبتم بعلاقة طبيعية.
إليكم من صبايا  الأطعمة ال 5 الأهم في القضاء على الرغبة في الجماع!

1- الكحول : الكثير من الناس يعتقدون أن الكحول مفيدة جداً قبل العلاقة الجنسية بينما الحقيقة هي العكس تماماً. الكحول تخفض إنتاج هورمون التستوسترون عند الرجل، وبالتالي الطاقة الجنسية !

2-  النعناع : الكثير من الناس يمضغون علكة بالنعناع قبل العلاقة الجنسية ويأكلون حتى بضع أوراق من النعناع للمحافظة على نفس منعش. لكنها فكرة سيئة ! النعناع له تأثير مؤذٍ على الرغبة وبشكل أدق، المنثول الموجود في النعناع هو الذي يمكن أن يخفض مستوى التستوسترون عند الرجال.

3- منتجات الصويا : من المهم ان تبتعدوا عن المنتجات المصنعة من الصويا لأن كل الفوائد الموجودة في الصويا تزول عند تصنيعها. الفيتواستروجين الموجود في الصويا يسبب خللاً هورمونياً عند الرجال والنساء.

4- عرق السوس : إذا كنتم معتادين على تناول عرق السوس فيجب أن تستبدلوه بالزنجبيل أو حتى بالجنسنغ للحفاظ على حياة جنسية نشيطة وممتعة. ال glycyrrhetinic acid الموجود في السوس يخفض مستوى الكورتيزون بشكل ملموس. وهذا بدوره يؤدي إلى انخفاض في مستوى التستوسترون ويحدّ من الطاقة الجنسية.

5- الأطعمة المقلية : ابقوا بعيداً عن البيكون والمقالي لأن الدهون الموجودة في الأطباق المقلية تكبح الطاقة الجنسية. هذه الدهون المهدرجة لا تؤدي فقط إلى تخفيض مستوى التستوسترون، لكن الأبحاث أكدت أيضاً أنها يمكن أن تسبب تشوهات للحيوانات المنوية عند الرجال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!