الرئيسية / أزياء / لصيف أنثويّ أنيق… اختاري أزياء جورج حبيقة لصيف 2017

لصيف أنثويّ أنيق… اختاري أزياء جورج حبيقة لصيف 2017

عندما نتكلّم عن الأزياء الراقية وأسبوع الهوت كوتور فإنّنا حتماً سنأتي على ذكر أسماء المصمّمين اللبنانيين الذين يتقنون هذا الفنّ ويعلمون أسراره ويحترفونه.

وها هو المصمّم جورج حبيقة يؤكّد ذلك مع مجموعته لصيف 2017 والتي شكّلت عرض الأزياء الثاني الذي نتابعه في اليوم الأوّل من أسبوع الأزياء الراقية في باريس.

فإن كان ما يميّز أزياء الهوت كوتور هو الأقمشة الفاخرة والتطريز والشكّ المتقن، يجب أن نرى هذه العناصر مجتمعة في كلّ مجموعة خاصّة بالأزياء الراقية وإلا بدت هذه المجموعة حيويّة أكثر من اللازم وأتت أقرب إلى مجموعة الأزياء الجاهزة )، الأمر الذي تعتمده العديد من الماركات ودور الأزياء العالميّة، ما عدا حبيقة وبعض الأسماء الأخرى وهذا ما نحبّه في تصاميمه.

فـ جورج حبيقة يدرك فعلاً معنى الهوت كوتور والخياطة الراقية ويقدّم بالفعل تصاميم وفساتين تعكس هذا الفنّ فالتطريز والشكّ لا يغيبان عن أزيائه الراقية ولصيف 2017، اختار أن تكون تطريزاته بألوانٍ فرحة كما اختار أن تزيّن الأزهار المشكوكة فساتينه لتكون بالتالي مجموعته هذه صيفيّة بامتياز، أنثويّة بامتياز وفرحة بامتياز.

أما إذا أردنا التكلّم عن الصيحات والقصات فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ قصّة الـ A Line أي الفساتين التي تأتي ضيّقة على الخصر وبتنورة واسعة هي التي سيطرت كما أنّ الأكمام العريضة هي التي هيمنت من دون أن يعني ذلك غياباً لبعض الفساتين العارية على الصدر أو بقصّة الأكمام المسندلة Off Shoulders أو حتى الأكمام الواسعة.

إلى جانب ذلك، تأتي سراويل حبيقة الحريريّة دائماً لتشكّل إضافة مميّزة على مجموعة الفساتين الرسمية حيث يقدّم في كلّ مجموعة للأزياء الراقية بعض اللوكات المنسّقة من السراويل الحريريّة والسترات القصيرة أو القمصان الرسميّة المطرّزة وفي هذه المجموعة لفتتنا هذه القمصان كما التوبات التي أتت مصمّمة وكأنّها بطبقتين، الأولى قصيرة والثانية بقصّة البيبلوم على الخصر.

 

الفستان المطرز والمزخرف بالطول المتوسط وقصة الـ A Line من جورج حبيقة لصيف 2017

فستان الكشاكش مع الشق الطويل على الساق والاكمام المنسدلة على الاكتاف من جورج حبيقة لصيف 2017

الفستان الطويل بالقصة المستقيمة والاكمام القصيرة من جورج حبيقة لصيف 2017

الفستان المطرز بالشك بقصة الـ A Line من جورج حبيقة لصيف 2017

السروال الحريري مع القميص المطرز من جورج حبيقة لصيف 2017

الفستان الطويل الشفاف والمطرز بالشك من جورج حبيقة لصيف 2017

الفستان المطرز والمزخرف من جورج حبيقة لصيف 2017

الفستان المطرز بقصة اكمام واسعة من جورج حبيقة لصيف 2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *