خلطات سهلة وبسيطة للتخلص من الشعر الابيض في يومين

يعتبر الشعر الابيض أو الشيب من الامور الاكثر ازعاجاً للمرأة بسبب الاحراج الذي قد يتسبب به والذي من شأنه أن يفسد اطلالتك ويفسد جمال شعرك الصحي..

لذلك، تقدم لك طريقة التخلص من الشعر الابيض في يومين بخلطات سهلة وبسيطة.

1- خلطة السمسم: قد تتفاجأين بسبب قدرة السمسم على أن يخلصك من الشعر الابيض ويمنحك شعراً أسود داكن. كل ما عليك فعله هو أن تقومي بنقع ملعقتين من السمسم في كوب من الماء المغلي لمدة 20 دقيقة. ثم قومي بدهن هذا الخليط على شعرك ثلاث مرات يومياً.

2- خلطة الشاي الاسود: من المعروف عن الشاي الاسود احتواءه على مضاداة للاكسدة وقدرته على صبغ شعرك بفضل لونه الاسود الداكن. لذلك، اغلي كوب من الشاي الاسود مع ملعقة طعام من الملح واتركيه حتى يبرد. طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة 45لا دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر,

3- خلطة صفار البيض: اخفقي صفار بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز وأضيفي اليه قطرة من اي زيت عطري موجود لديك في المنزل. اخلطي المكونات جيداً ثم بللي شعرك بالماء وطبقي المزيج عليه ولفيه بالمنشفة واتركيت بين 10 الى 15 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ.

4- خلطة جوز الهند: قومي بغلي كوب من زيت جوز الهند مع ثلاث ملاعق من عصير الليمون وحفنة من أوراق الكركدية وملعقة صغيرة من مسحوق الحلبة. طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء الدافئ.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف