ساندي نور تطلق مجموعتها العرائسيّة الأولى

هي خطوة نوعيّة لساندي نور في عالم تصميم فساتين الزفاف، فالمصممة اللبنانية الشابة تدخل المجال الأبيض من الباب الواسع مع إطلاقها لأولى مجموعات فساتين زفاف تحمل توقيعها والخط الخاص بها، وتعكس نظرتها الفريدة. حفل إطلاق المجموعة الذي استقطب وجوهاً إعلامية واجتماعية ورائدات في عالم الموضة والجمال حضرته وكان لنا لقاءً مميّزاً مع ساندي.

” أنا ساندي نور، أعمل في المجال منذ أكثر من اثني عشر عاماً، سبق لي أنّ عملت على الكثير من مجموعات فساتين الأعراس التي كانت مخصصة لبيع الجملة كما أقمت معارض كثيرة في بلاد مختلفة حول العالم، مثل إسبانيا، إيطاليا، البرازيل، الولايات المتحّدة الأميركيّة. هذه السنة قررت إطلاق خط خاص بي وباسمي بعدما خبرة مهنية مهمة اكتسبتها مع ماركات عالمية عديدة” بهذه الكلمات عرّفتنا ساندي نور على نفسها، واصفةً عروسها بـ:” العروس تشبه شخصيّتي إلى حد كبير، فهي تجمع الرومنسيّة والأنوثة والعصريّة في وقت واحد”.

وهذا بالفعل ما لحظناه في فساتين الزفاف المعروضة، حيث يمكنك لمس هذا الإحساس العالي بالأنوثة والرومنسية والعصريّة، مع قصّات وأقمشة لا تعكس الأناقة فحسب، بل أيضاً توفّر للعروس فرصة الشعور بالراحة خلال ارتدائها الثوب الأهم في حياتها، من دون أن تشعر أنّه عبءٌ عليها.

تركّز ساندي في هذه التصاميم على التغييرات، وتقول:” أسلّط الضوء في هذه المجموعة على فساتين يمكن أن تتحول إلى موديل آخر في غضون ثوان، فالتنورة الطويلة يمكنها أن تصبح قصيرة أو شورت لتشعر العروس أنّها غيّرت أسلوبها نحو أسلوب أكثر جرأة وعصريّة، من دون أن يؤثّر ذلك على هويّتها وتألّقها”. ساندي التي تحب إظهار الأنوثة تجد أنّ الأورغانزا والدانتيل هما اكثر أنواع الأقمشة التي تساعدها في تحقيق هدفها.

وفي ختام اللقاء، تعبّر ساندي نور عن سعادتها بهذه الخطوة، وعن التفاؤل الكبير الذي تشعر به، آملة أن نصل تصاميمها لقلب العروس اللبنانية والعربيّة.

بالصور، أجمل فساتين الزفاف من توقيع المصممة اللبنانية ساندي نور

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف