بعد أكثر من 13 عاماً…صور نادرة من حفل زفاف الفنانة أحلام!

تشكّل أحلام ظاهرة فنية بامتياز، فهي إلى جانب فنّها وجماهيريتها الخليجية العربيّة، تتمتع بشخصيّة جدلية يجدها البعض عفويّة، والبعض الآخر لا يحبّذها. أحلام التي نتابع أحدث إطلالاتها في برنامج آراب أيدول على شاشة الـ mbc تزوّجت من مبارك الهاجري، أبرز صور زفافهما.

في الثامن عشر من يونيو من العام 2003 تزوّجت أحلام الشامسي بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، ولها منه ثلاثة أبناء، حينها كان زفافها بعيداً عن أعين الصحافة والمصورين، ورفضت عرض صورها في أي وسيلة إعلام عربيّة، لتغيّر رأيها لاحقاً، وتحديداً في عيد زواجها التاسع، وتنشر القليل من الصور من حفل الزفاف على صفحاتها الشخصيّة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أرفقت أحلام الصور التي نشرتها بتعليق رومنسي وجّهته إلى زوجها قائلة: ” كل عام وانت نور عيوني اللي اشوف فيه ١٨//٦//٢٠١٦ لله الحمد ١٥سنه زواج ما شاء الله الله لايفرقنا حبيبي ويخليك تاج راسي”. حضر حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين العرب وإتسمّت أجواء الاحتفال بالرقي والفخامة ودقة التنظيم، ويقال أنّ صالة الزفاف زيّنت بالأشجار والنخيل، وظهرت خضراء اللون كالغابة

منذ أيّام قليلة انتشر خبر تلقي أحلام هدية مميّزة من زوجها مبارك، وربّما هذا دليل آخر على نجاح زواج الفنانة الإماراتية، لأنّ العلاقة المميّزة بينهما تظهر جلية، خصوصاً من ناحية الدعم الدائم لها، والاهتمام المفرط بها أمام الإعلام.

ختاماً، من الجدير ذكره أنّ أحلام ظهرت أنيقة ومتميّزة يوم زفافها، وذات جاذبيّة واضحة بابتسامة تعكس سعادتها بهذا اليوم.

 

صور نادرة من حفل زفاف الفنانة أحلام

أحلام تمضي عهد الزواج

مبارك واحلام في حفل زفافهما

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف