اقوى خلطه تبيض الوجه بفترة قصيرة

لا تستطيع المرأة سوى أن تعتني بجمالها الخارجي وجمال بشرتها الرقيقة والناعمة. اذا كانت هذه الاخيرة تتمتع ببقع داكنة اللون أو قديمة أو بقد اسرار تحبين أن تبيِضيها، تقدم اليك ياسمينة ثلاث خلطات منزلية يمكنك أن تطبقيها على بشرة وجهك لكي تعيدي البياض اليها وتزيلي هذه البقع التي تقوم بازعاجك كلما نظرت في المرآة. اكتشفي مع ياسمينة ما هي أقوى خلطة لازالة البقع الداكنة ولتبييض الوجه.

خلطة العسل والزبادي: لهذها لخلطة عليك أن تمزجي ملعقتين كبيرتين من الزّبادي بالاضافة الى ثلاث ملاعق منالعسل ثم اخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقي بعدها الخلطة على وجهك واتركيها لمدة نصف ساعة فقط . عند الاستعمال الثاني، ستحصلين على بشرة بيضاء لذلك ننصحك أن تعيدي تطبيق هذه العملية مرتين في الاسبوع لمدة شهر واحد.

خلطة الطماطم وحليب البودرة: ان العناية بالبشرة أمرٌ أساسي وتعد الطماطم أساسية لتفتيح لون البشرة. لذلك اطحني حبّة واحدة من الطماطم في الخلاط الكهربائي ثم أضيفي عليها ملعقة كبيرة من حليب البودرة ولا سيما القليل من المياه. اخلطي المكونات جيدًا وطبّقي الخلطة على وجهك واتركيها لـمدة 30 دقيقة ثم قومي بغسل وجهك بالمياه الباردة. يمكنك أن تكرّري هذه الخلطة عدة مرات في السبوع للحصول على نتائج سريعة.

خلطة الليمون وزيت الزيتون: اعصري ليمونة واحدة، وامزجي العصير منها مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزّيتون. اخلطي المكوّنات جيّداً لكي تتجانس مع بعضها وطبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها حتى تجفّ. بعد أن تمتص البشرة المكونات وتلاحظين أنها قد جفت، قومي بغسل وجهك بالمياه الفاترة. يمكنك أن تعدي تطبيق هذه العملية مرّتين في الأسبوع لكي تتخلصي من البقع الداكنة من خلال هذه الخلطة للوجه.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف