خلطات قرنفل للشعر المتساقط

لشعرك التالف والمتساقط، استخدمي القرنفل الذي يساهم في تكثيف شعرك بفضل الخصائص التي يحتوي عليها. يمكنك أن تستخدميه كمكون أساسي للشعر ولا سيما كزيت للشعر بعد الحمام بالشامبو. استخدمي خلطاته الفعالة لشعرك واعتمديها لكي تحصلي على النتائج المرجوة.

يساعد القرنفل على تطويل شعرك بوقت قصير وذلك لانه غني بالمعادن والفيتامينات التي تساهم بدورها في تكثيف الشعر. بالتالي، انه يعمل على تغذية فروة الرأس ويعيد اللمعان الى شعرك. لذا اليك الح السهل لمنه تساقط الشعر ولكي تحصلي على بصيلات شعر قوية.

خلطة القرنفل وماء الورد: لكي تستعملي هذه الخلطة للشعر عليك تحضير مكوناتها بانتظام. إمزجي فنجانًا من ماء الورد مع ثلاث ملاعق كبيرة من بودرة القرنفل المطحونة ثم أضيفي عليها ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع ولا سيما نصف كوبمن زيت الزيتون. بعد خلط المكونات جيدًا قومي بتطبيق المزيج على فروة الرأس واتركي الخلطة لمدة 10 دقائق على ثم اغسلي شعرك جيداً.

خلطة زيت الزيتون والقرنفل: يتمتع زيت الزيتون بعناصر أساسية للعناية بالشعر تمامًا مثل القرنفل.لذا، اطحني بضع حبات من القرنفل وبعدها أضيفيها على القليل زيت الزيتون الدافئ واخلطي المكونين ثم ضعي المزيج على شعرك. غطي شعرك بكيس بلاستيكي ومنشفة ساخنة لمدة ساعة. بعد الساعة من الوقت، اغسلي شعرك جيداً بالماء وبالشامبو.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف