3 مستحضرات تجميل من الضروري أن تخزن في الثلاجة

إن كنت من اللواتي يوظبن الطعام في الثلاجة بأسلوب مرتب أو لا، أو إن كنت تفضلين شراء المأكولات الصحية أو لا، لا بدّ من الآن وصاعداً الإحتفاظ بمساحة صغيرة في الثلاج لتخزين بعض من مستحضرات التجميل الخاصة بك. فالحفاظ عليها في مناخ بارد أفضل بكثير من الإستوائي حيث الرطوبة والحرارة المرتفعة كـ”الحمام مثلاً”. من هنا، لا بدّ أن تتعرفي على أهم 3 مستحضرات تجميل عليك تخزينها في الثلاجة بدلاً من الحمام أو غرفة النوم واكتشفي الفائدة التي ستكتسبينها، لتبقي دائماً على إطلالة مثالية.

أقنعة الوجه: احصلي على متعة تطبيق قناع بارد للوجه، فعندها لن يكتفي فقط بمنحك فوائد مثالية إنما سيساهم في سحب جميع السموم من البشرة ناهيك عن التخلص من جميع علامات التعب كالخطوط الصغيرة والترهلات، ليمنحك خدوداً منتفخة وبشرة منتعشة ومفعمة بالحيوية.

كريم للعناية ببشرة العيون: من الضروري جداً أن يتم تخزينه في الثلاجة لاسيما وأن المياه الباردة من دون أن تكون غنية بالفوائد تساهم في تقليص حجم الجيوب المنتفخة. فماذا لو أن الكريم الذّي تطبّقينه مدعوم بالمكونات المغذية التي تعالج مشاكل بشرة العيون وتخفي الهالات السوداء.

طلاء الأظافر: كالزبدة تماماً… عندما تتعرض للحرارة المرتفعة تذوب وتتفكك رويداً رويداً، كذلك تركيبة طلاء الأظافر، كلما تبدّل المناخ عليها بين الساخن والبارد كلما تفككت تركيبتها لتصبح في وقت قصير غير نافعة. لذلك، حزّنيها في الثلاجة واستفيدي منها لأطول فترة ممكنة.

تنصحك ياسمينة أيضاً بتخزين عطورك في الثلاجة ، لأن الضوء وتبدل الحرارة يساهمان في تفكيك التركيبة التي أنفقت عليها الكثير من الأموال…فلا تدعي ذلك يحدث!

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف