5 صفات جسدية تنفر شريكك منك!

من المعروف أن الجمال الفكري والروحي أعمق بكثير من الشكل الخارجي وهو ضمان استمرارية أي علاقة عاطفية بين شريكين وتطورها.
إلاّ أن وجود بعض المشاكل الصحية الناجمة عن صفات جسدية لدى أحد الشريكين قد تؤدي الى شعور الحبيب بالنفور وبالتالي الحاجة الى الابتعاد وهذا ما قد يولّد مشاكل كثيرة وخلافات جمّة ستؤدي في نهاية المطاف، إن لم يتم معالجتها، الى الانفصال الحتمي.

رائحة الفم الكريهة

عزيزتي، لا تستخفي مطلقاً في مشكلة رائحة الفم الكريهة التي تعتبر السبب الاول لنفور الشريك منك وعدم القدرة على الاقتراب منك، علماً أن هذه المشكلة قد تكون إشعاراً لك على وجود خطب صحي عليك معالجته على الفور وبالتالي لا تستخفي في هذه المسألة على الاطلاق.

علماً أن من المهم جداً أن تقومي بتنظيف أسنانك على الأقل مرتين يومياً واتباع نظام غذائي صحي.

مظهر ورائحة القدمين

من الطبيعي أن يؤدي بقاء قدمك في الحذاء طوال النهار الى رائحةٍ كريهةٍ من هنا عليك دائماً الاعتناء بحالة قدميك، صيفاً وشتاء، من خلال العناية بالاظافر والاستحمام دائماً فضلاً عن الانتباه جيداً لنوعية الاحذية التي تقومين بارتدائها خلال النهار.

وينصح يا عزيزتي بضرورة اختيار الجوارب الاصطناعية، والابتعاد عن تلك المصنوعة من القطن لأنها تساعد على امتصاص الرطوبة ما يسبّب الرائحة.

البشرة الدهنية

تعاني شريحة كبيرة من النساء من مشكلة البشرة الدهنية، من هنا يا عزيزتي ينصح بضرورة غسل الوجه بشكل دائم والمحافظة على نظافته ونظافة اليدين وترطيبهما طيلة الوقت وذلك بعد استشارة الطبيب المختص.

الإبط

من المهم جداً الحرص على ألاّ تكون رائحة إبطك كريهة، خصوصاً خلال فصل الصيف نتيجة التعرّق الذي قد تتعرّضين له، من هنا، احرصي على إزالة الشعر في هذه المنطقة مع ضرورة استعمال مزيل للعرق بعد الاستحمام.

شعر الجسد

احرصي دائماً على إزالة الشعر الزائد في جسمك، لأنه قد يسبّب نفوراً عند الشريك، فضلاً عن ضرورة الاستحمام بشكل دائم ويومي للمحافظة على نظافتك الدائمة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف