الرئيسية / جمال / طريقة سهلة لتطويل الرموش
طريقة سهلة لتطويل الرموش

طريقة سهلة لتطويل الرموش

تخلصي من رموشك الخفيفة والقصيرة وابتعدي عن الرموش المستعارة لان هذه الحيلة التي ستعلمك اياها ياسمينة اليوم هي حلُك المناسب. اذا كنت تريدين أن تحظي برموش كثيفة وطويلة، كل ما عليك فعله هو الصول على القطن الخفيف وتحضير ماسكرا نظيفة ماسكرا سوداء فعالة الاستعمال.

قومي بتطبيق الماسكارا السوداء على رموشك كطبقة أولى ثم سرِحي الرموش من الجذور حتى الاطراف عدة مرات. حاذري أن تطبقي الماسكرا جيِدًا لان الخطوة التالي، ترتكز على تعليق القطن بالرموش.

في الخطوة التالية، أسرعي الى استعمال القطن الخفيف والناعم، عليك أن تمرِري الماسكرا النظيفة على القطن الناعم لكي يعلق عليها ثم مرِريها على رموشك لكي يعلق القطن على الرموش. يجب عندها أن تعلق خصلات القطن بالرموش جيِدًا وتستعدي لكي تمرري الماسكرا السوداء من جديد.

بعدها، أعيدي تطبيق الماسكرا السوداء على الرموش لكي تندمج بها خصت القطن وتعلق علبها جيِدًا. مرري الماسكرا عدة مرات من الجذور حتى الاطراف لكي تلاحظي أن رموشك أصبحت أعبى وأطول. بعد تمرير الماسكرا ستلاحظين أن شعيرات الرموش وخصلات القطن الخفيف قد دمجت سويًا وقد حصلت على الرموش التي تريدينها.

تنصحك قبل أن تبدأي بهذه العملية، أن تطبقي البرايمر على رموشك لكي تكون عملية تطبيق القطن سهلة وناجحة ولكي ترطبي رموشك قبل البدء بتطبيق مكياج العيون.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *