الرئيسية / جمال / صيحات ماكياج غريبة سيلمع نجمها عام 2017
81c2007acfe5a68d2e8ab86b306b0bdd45dfa330

صيحات ماكياج غريبة سيلمع نجمها عام 2017

لا شكّ بأن عام 2016 حمل معه صيحات ماكياج عصرية كثيرة، بعضها قد توج بالنجاح واعتمد عالمياً في منصات عروض الأزياء وعلى السجاد الأحمر، والبعض الآخر اجتاح مواقع التواصل الإجتماعي من دون أن يلاقي رواجاً فعلياً من ناحية التطبيق. والآن، تأتيك بتقنيات ماكياج جديدة وغريبة من المتوقع أن يلمع نجمها عام 2017 لتصبح معتمدة من قبل غالبية النساء العصريات حول العالم. تعرّفي عليها واكتشفي كيفية تطبيقها.

صيحة أحمر الخدود المبعثر: على ما يبدو أن هذه الصيحة ستلاقي نجاحاً باهراً هذا العام رغم غرابتها، فهي تبرز جمال المرأة العصرية بأسلوب أنيق ومفعم بالجاذبية. أما طريقة اعتمادها فتقوم على اختيار الألوان النارية وتطبيقها كظلال عيون يبدأ عند جفن العين الثابت ليمتد نحو الخارج ويصل حتى كراسي الخدود. إن كنت إذاً من صاحبات الشّخصية الجريئة التي تبحث عن إطلالة متجددة أنيقة وعصرية فما عليك سوى اعتماد هذه التقنية.

صيحة أحمر الشفاه “المبهم”: صيحة غريبة تحلت بالجرأة الكافية فخرجت عن قاعدة اعتماد أحمر الشفاه الأساسية التي تقوم على رسم الفم وتحديده بالقلم قبل تطبيق اللون. تناسب هذه التقنية صاحبات الشخصية المشاكسة والعملية التي تبحث عن الإطلالات العصرية والسريعة. ولتطبيقها أنت بحاجة لأحمر شفاه، وعود من القطن وورقة من المحارم. طبّقي أولا اللون على كامل الشفاه وانطلقي الى تربيت حدود الفم بأصابع يديك، استعيني بعدها بعود القطن ونظفي اللون الذّي خرج عن الحدود. بورق المحارم تخلصي من التركيبة الزائدة وانطلقي بشفاه حمراء بارزة حدودها مبهمة.

صيحة البشرة اللامعة : تقوم هذه الصيحة على الإستعانة بأحمر الشفاه اللامع. فبعدما سلط عام 2016 الضوء على جمال البشرة اللامعة من خلال الإستعانة بالغليتر والـ Highlighter ها هي هذه الصيحة تستمر لتحافظ دائماً على إطلالة المرأة المشرقة. استعيني إذاً بأحمر الشفاه اللامع وطبّقيه هذا العام أينما كان، إن كان كظلال عيون أن كـ Highlighter يضيء الخدود.

 

صور صيحات مكياج سيلمع نجمها عام 2017

اجمل صور صيحات مكياج سيلمع نجمها عام 2017

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!