الرئيسية / أزياء / أجمل فساتين النجمات في حفل غولدن غلوب 2017

أجمل فساتين النجمات في حفل غولدن غلوب 2017

لقد بدأ موسم الجوائز في هوليوود! عام 2016 كان مليء بالأعمال الرائعة السينمائية والتلفيزيونية ولهذا حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2017 سيكون حفلا مميزا جدا. فقائمة المرشحين تضم باقة من ألمع النجوم والمواهب الرائعين، هذا إلى جانب الحضور من مقدمي الجوائز. بالتأكيد سيكون حفلا مليء بنجومنا المفضلين! لذا نتوقع حضور عدد كبير من الفنانات الجميلات اللاتي سيبهرونا بإطلالاتهن الرائعة وفساتينهن الخلابة التي تخطف الأنظار. ومثل كل عام، نقدم لكم هنا اختياراتنا من أجمل فساتين النجمات في حفل غولدن غلوب 2017. لا تنسوا أننا نقوم بتحديث هذه الصفحة لحظة بلحظة فأعيدوا تحميلها لرؤية التحديثات في الحال!

كل مرة تطل فيها علينا الجميلة بليك ليفلي تؤكد على أناقتها واليوم أيضا لم تخلف في تألقها الدائم. اختارت ليفلي فستان أسود من تصميم أتيليه فيرساتشي بلمسات بسيطة من الذهبي على الرقبة والجيوب. نعم، الفستان به جيوب وهذا بالطبع نقطة ضعف كثير من النساء حيث أن أي فستان به جيوب يصبح على رأس قائمة أجمل الفساتين!

لم تشهد الليلة ألوان صارخة كثيرة بفساتين جميلة، لذا كانت مفاجأة سارة عندما أطلت علينا بري لارسون بفستان أحمر صارخ في غاية الجمال والرقي مجسم من أعلى ويتسع في الأسفل. تميز بأنه مرصع على الصدر بأحجار ومجوهرات بنفس لون الفستان مما أعطاه غنى أكثر. الفستان من تصميم رودارت.

من بين المرشحات الكبار في حفل غولدن غلوب 2017 هي الممثلة الموهوبة إيما ستون، ولم تخذلنا إيما في إطلالتها حين اختارت فستان فالينتينو هذا! ما أجمل الفستان بلونه الفاتح للغاية ومرصع بنجوم بأحجام مختلفة على الصدر باللون الفضي.

بالرغم أن الممثلة الشهيرة جيسيكا بيل ليست مرشحة أو من المقدمين، إلا أنها ظهرت على السجادة الحمراء في حفل جوائز غولدن غلوب 2017 بإطلالة خلابة! ارتدت جيسيكا بيل فستان من تصميم اللبناني إيلي صعب مفتوح الصدر وبفتحة ساق كبيرة ويزينة حزام أسود على الخصر.

لا تخلو قائمة أجمل فساتين النجمات من الفساتين اللون الأسود! تألقت كريستين بيل بفستان من تصميم جيني بيكهام مفتوح الصدر وبخصر عال. أجمل ما أعجبنا في هذا الفستان هو المزج بين خامتين، المطفي واللامع مما أعطى الفستان رونقا مميزا.

الممثلة وملكة جمال الولايات المتحدة سابقا أوليفيا كالبو ارتدت فستان من تصميم واحدا من مصممي الأزياء المفضلين لنا والذي تظهر فساتينه باستمرار على السجادة الحمراء وهو المصمم اللبناني زهير مراد. الفستان بمثابة لوحة فنية لمدينة كاملة ببيوتها القصيرة وأزهارها الملونة تأتي بها إلى حفل غولدن غلوب 2017.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *