الرئيسية / صحة / أسهل الطرق لتحصلي على خصر نحيف بسرعة ومن دون عناء

أسهل الطرق لتحصلي على خصر نحيف بسرعة ومن دون عناء

تجدين نفسك في كلّ يوم أمام ضرورة اتخاذ خيارات تحدّد مجرى حياتك والمسار الذي تتبعيه للوصول إلى الأمور التي لطالما رغبت بها. هذه هي الحال أيضًا عندما يتعلّق الأمر بمحاولة خسارة الوزن والتحلي بلياقة بدنيّة جيّدة. إليك في ما يلي أربع طرق سهلة تقومين بها وأنت في منزلك للتحصلي على خصر نحيف دون عناء.

1. ابتعدي عن المشروبات الغازيّة الغنيّة بالسكر:
قد يصعب على بعض الأشخاص التخلّي عن المشروبات الغازيّة مع كلّ وجبة طعام، إلاّ أن العديد من الدراسات أظهرت المخاطر الصحيّة التّي قد تنجم عن شربها، لذا، ما عليك إلاّ استبدال هذه المشروبات بعصائر طبيعيّة وصحيّة قليلة الوحدات الحراريّة والخيار الأفضل هو الماء مع عصرة ليمون حامض.

2. ابعدي الأطعمة السيئة عن نظرك:
بدلاً من التوقف فجأةً عن تناول حلوياتك المفضلة والغنيّة بالوحدات الحراريّة، إليك طريقة أفضل تساعدك على التخفيف من تناولها شيئًا فشيئًا! أبعديها عن نظر وضعي مكانها في مقدّمة البرّاد أطعمة صحيّة تكون في متناول يدك، تأكلينها حالما تشعرين بالجوع.

3. استبدلي الأرز الأبيض بالأسمر:
يعدّ الأرز الأسمر، والمعكرونة المصنوعة من الحبوب الكاملة أطعمة غنيّة بالمواد الغذائيّة الضروريّة لجسمك، وهي تجعلك تشعرين بالشبع لفترة أطول.

4. خططي مسبقًا:
حضرّي وجبات الطعام مسبقًا وضعيها في علبٍ مجهّزة تأخذينها معك في الصباح إلى المكتب أو الجامعة، وذلك كي تتجني تناول الأطعمة غير الصحيّة التّي قد تزيد من وزنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *