تعرفي على الأحذية التي لا يمكنني التخلي عنها!

كما أقوم باختيار الأزياء بحسب المناسبة التي أحضرها، أختيار أحذيتي بالطريقة نفسها! فلا يمكنني إعتماد حذاء رياضي ومعاصر خلال إحدى المناسبات الرسمية مثلاً أو خلال إجتماعاتي المهمة في العمل. لذلك يجب دائماً حسن اختيار الأحذية والحقائب بطريقة تتماشى مع الإطلالة والمناسبة.

تعرفي على احذيتي المفضلة وافضل النصائح لاعتمادها
هذا لا يعني أنني لا أحب أحياناً اعتماد لوك جريء عن طريق مزج أسلوبين في إطلالة واحدة. فأعشق أحياناً كيف يمكننا إعتماد توب رياضية مع جينز وحذاء بالكعب العالي أو فستان أنيق وجذاب مع حذاء رياضي وحيوي بألوانه وأشكاله.

وكما اخترتُ لكِ ليلة أمس إطلالاتي المفضلة من عام 2016، اخترتُ لكِ اليوم مجموعة من أحذيتي المفضلة التي لا يمكنني الإستغناء عنها نظراً لتماشيها مع عدد كبير من الإطلالات، مثل الإطلالة الأنيقة والراقية والإطلالة الجريئة والإطلالة الجذابة وأخيراً الإطلالة الناعمة العملية.

حذاء شانيل Chanel الكلاسيكي أي The Classic Slingback Shoe

نبدأ أولاً مع حذاء شانيل Chanel الكلاسيكي أي The Classic Slingback Shoe، يتميز هذا الحذاء بأناقة خالدة ورقي مثالي. خضع هذا الحذاء للكثير من التطورات منذ أن قامت Gabrielle Chanel بتصميمه حتى يومنا الحاضر مع كارل لاغرفيلد ويعتقد هذا الأخير أن هذا الحذاء هو من أكثر الأحذية التي من شأنها أن تمنحك إطلالاة معاصرة وراقية وأن تمنح قوامك جمالاً وجاذبية لا مثيل لهما! لذلك، لا يمكنني الإستغناء عن هذا الحذاء لأنه الحذاء المثالي للإطلالات الأنيقة والراقية.

حذاء Christian Louboutin

لأنتقل الآن إلى حذاء عرُف مصممة بجرأته الصاخبة، أتكلم بالطبع عن أحذية المصمم Christian Louboutin! منذ أن أطلق هذا المصمم أخذيته وكان هدفه الأساسي منح المرأة حذاء يمنحها لوك جذاب ويمنح قوامها طول مثالي. لذلك أعتقدُ أن حذاء لوبوتان هو الحذاء المثالي للمرأة القوية التي ترغب باعتماد لوك من شأنه أن يسلط الأضواء عليها.

حذاء Angel Leather Platform Pump

بعد ذلكَ، اخترتُ لكِ من خزانتي، أحد أحذيتي المفضلة من توقيع علامة Gucci باللون الأحمر، Angel Leather Platform Pump! هذا هو الحذاء المثالي للحصول على إطلالة معاصرة وجريئة، خاصةً مع لونه الأحمر وخاصةً أنه يتماشى مع عدد كبير من الأزياء، إن كان مع الفساتين أو التنانير المتوسطة الطول أو حتى مع الجينز.

حذاء Giuseppe Zanotti Black Coline Heeled Sandals

وأخيراً، اخترتُ حذاء يتميز بكونه ناعم وعملي في الوقت عينه وهو Giuseppe Zanotti Black Coline Heeled Sandals الذي أرغب باعتماده عندما أعتمدُ إطلالات ناعمة وعملية خلال النهار أو حتى خلال حفلات العشاء الهادئة مع الأصدقاء أو العائلة.

ما هو الحذاء المفضل لديكِ؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات!

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف