خلطات زيت الخروع للحواجب الكثيفة

يتمتع زيت الخروع بفوائد جمالية مهمة للحواجب وتعمل على تكثيفها. اذا كنت من السيدات اللواتي يعانين من حواجب خفيفة، اعتمديوزيت الخروع عليها لكي تحظي بحواجب كثيفة أكثر وتنمو أسرع. لذلك، اليك أهم وصفات زيت الخروع للحواجب.

زيت الخروع: ان هذه الطريقة الطبيعية هي من الاسهل، كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من زيت الخروع على قطعة من القطن أو عود من القطن وثم دلكيبها حواجبك يومياً قبل النوم أي في المساء فقط ثم اخلدي للنوم.

صفار البياض وزيت الخروع: يتمتع صفار البيض بخصائص مفيدة لتقوية جذور الشعيرات على الحواجب اذ تكون البصيلة تعبة وتحتاج للمعادن.لذلك اعتمدي صفار بيضة مخفوق مع القليل من زيت الخروع الذي يكثّف الشعيرات ويطوّلها بشكل سريع. لتحضير هذه الخلطة للحواجب، أضيفي ملعقة صغيرة من زيت الخروع على صفار بيضة واحدة واستخدمي عود من القطن لكي تغمسيه في الخليط وتطبقيه على الحواجب. اتركي الخليط على الحواجب لفترة طويلة.

مزجزيت الخروع مع زيت الزيتون: حين تريدين تطبيق القليل من زيت الخروع على الحواجب،امزجي معه قبل التطبيق، القليل من زيت الزيتون لكي تستفيدي من كلا الخصائص. طبقي القليل من زيت الزيتون والقليل من زيت الخروع على راحة اليدين ثم افركي يديك بهما وبعدها، طبقي الخلطة على حواجب بواسطة أصبعك. قومي بتدليك الحواجب بلطف . يمكنك أن تكرّري هذه العملية عدّة مرات متتالية للتأكد من أن الحواجب قد تشرَبت الزيت.اتركي المزيج على حواجبك طوال الليل ثم اغسلي الحواجب في الصباح. ويمكنك أن تظلِي تكرري هذه الوصفة لمدة شهر.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف