وضعت زيت البندق لمدة اسبوعين على وجهها وهكذا كانت النتيجة!

زيت البندق هل سمعت به في السابق؟ البندق من أهم المكسرات الغنية بالعناصر الغذائية ويتم استخراج الزيت منه من خلال عصر الثمار.
يحتوي هذا الزيت على عدد كبير من الفيتامينات كفيتامين ج وك وفيتامين ب5 وب6 ويحتوي أيضًا على معادن عدة كالزنك والبوتاسيوم والمغنيسيم فضلًا عن أهم الاحماض ومضادات الاكسدة، لذلك يعد زيت البندق من اكثر الزيوت الطبيعية البديلة لمستحضرات التجميل لأنه مستحضر طبيعي كفيل في ازالة شوائب البشرة ومنحها نضارة ونعومة لا مثيل لهما!

سمعت هذه السيدة بفوائد زيت البندق المتعددة للبشرة والتي سنذكر لك بعضًا منها، وقامت بوضعه نصف ساعة قبل النوم يوميًا لمدة أسبوعين فبدأت نتائجه تظهر على وجهها تدريجيًا الى أن تخلصت من مشكلة البثور التي لطالما عانتها ولم يستطع أي مستحضر ازالتها بشكل نهائي، فسرعان ما كانت تعود هذه البثور لدى توقفها عن استخدام هذه المستحضرات.

إضافة الى ذلك، أصبحت بشرتها أكثر اشراقًا ونضارة وحتى شبابًا! وذلك بسبب الخصائص التي يتميز بها زيت البندق وهي التالية:

نضارة البشرة: بفضل الأحماض الدهنية والفيتامينات الموجودة فيه والكفيلة في منح البشرة نضارة ونعومة وحمايتها من الجفاف في فصل الشتاء.

علاج البثور: من خلال تنظيمه لإفراز الخلايا الدهنية في وجهك لأن زيادة هذه الإفرازات هي التي تؤدي الى ظهور البثور في منطقة الوجه بشكل خاص.

الوقاية من التجاعيد: من خلال احتوائه على مضادات الأكسدة التي تحارب تلف الخلايا وتحميها من التجاعيد.

والآن وقد تعرفت على منافع وزيت البندق المتعددة، هل ستجربيه؟ أخبرينا رأيك في خانة التعليقات!

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف