3 مستحضرات ماكياج للتخلص من علامات التعب… والنتيجة طبيعية

تظهر أحياناً علامات التعب على البشرة بشكل فجائي، من دون أن ندرك اجتياحها للوجه الذي يسلب المرأة إطلالتها المشرقة. وعادة ما تأتي هذه العلامات بفضل تراكم التعب والبقاء لساعات طويلة من دون نوم أو راحة أو حتى من دون تناول الغذاء الكافي. تتعدد الأسباب والنتيجة واحدة، إطلالة شاحبة تفتقد للإشراق والجاذبية! لذلك، وبما أن الماكياج يصب في خانة إخفاء علامات التعب ريثما يتسنى للمرأة استعادة رونقها، فلا بدّ إذاً أن تتعرفي على أهم 3 مستحضرات يمكنك الإستعانة بهم لتتألقي من جديد بإطلالة مشرقة وطبيعية بعيداً عن تكدس طبقات الماكياج!

بعد تقشير البشرة والتخلص من خلاياها الميتة، طبقي فوراً كريمك المرطب واسمحي لتركيبة مستحضرات الماكياج أن تتغلغل بسهولة الى داخل البشرة الناعمة وتمنحك إطلالة طبيعية. انتقلي بعدها الى الإستعانة بهذه المستحضرات الـ 3 وتألّقي بإطلالة مشرقة وطبيعية :

-استعيني أولا بالكونسيلر، واختاريه بتركيبة رطبة على أن يكون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك. طبّقيه قبل كريم الأساس تحت العيون لإخفاء الهالات السوداء وعلى ندوب الوجه وحبوبها الظاهرة.

-إنتقلي بعدها الى تطبيق كريم الأساس، واختاريه بتركيبة خفيفة ورطبة أيضاً، تساعدك على التغلغل بسهولة الى البشرة فتخفي عيوبها بأسلوب طبيعي وتعيد اليها الحيوية والإشراق. لا تبالغي في اعتماد الطّبقات بل اكتفي بطبقة واحدة واعتمديها بالـ Beauty Blender التي تساعدك على تطبيق الكمية التي تحتاجين اليها لتبقي على إطلالة طبيعية.

-اعتمدي بعد ذلك الـ Highlighter واختاريه بتركيبة مشرقة خالية من الجزئيات اللامعة، طبّقيها تحت العيون لخلق إشراقاً طبيعياً مكان الهالات السوداء، وأضيفي القليل على كراسي الخدود وعظمة الحاجب.

بهذه الخطوات البسيطة، يمكنك إخفاء علامات التعب والبقاء على إطلالة طبيعية مفعمة بالإشراق والنضارة. تنصحك ياسمينة إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية باعتماد القليل من بودرة الوجه على أماكن الـ T-Zone حفاظاً على إطلالتك المشرقة.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف