الرئيسية / الحياة الزوجية / كيف ينظر الرجل الى ثياب نومك؟

كيف ينظر الرجل الى ثياب نومك؟

من الضروري أن تعيري اهتماماً كبيراً لثياب نومك وملابسك الليلية ومن المهم أيضاً أن يكون خيارك بعيداً عن العفوية والتلقائية خصوصاً إذا كنت متزوجة! فقطع اللانجري تعبر عنك مباشرةً وتبعث رسالةً للشريك دون أن تدركي. فما هو معنى هذه القطع وكيف ينظر اليها الرجل؟
بيجاما الشورت:

كيف ينظر الرجل الى ثياب نومك؟

هناك نوعان من هذه الملابس، النوع القطني والنوع المصنوع من قماش الساتان، ولا شك أن بيجاما الساتان لها وقع أكبر من تلك القطنية وهي تلفت الرجل من دون شك. ولكن في الحالتين، تشير هذه القطعة الى رغبتك بالراحة من جهة والابقاء على اناقتك وأنوثتك من جهة أخرى.

بيجاما القطن الكاملة:

كيف ينظر الرجل الى ثياب نومك؟

البيجاما القطنية الكاملة التي تترافق مع حذاء صوفي وحتى قناع العتمة هو دليل على رغبتك بالنوم، وهذا النوع لا يلفت الرجل اجمالاً ولا يشعره بالفضول.

قميص النوم القصير:

كيف ينظر الرجل الى ثياب نومك؟

قميص النوم يعتبر جذاب جداً بنظر الرجل، خصوصاً إذا كانت قصته قصيرة وقماشه ناعم ويميل أيضاً الى الشفافية، وهذا النوع من الملابس يعكس جمالك وجاذبيتك بطريقة أنيقة ومميزة للغاية.

روب النوم:

كيف ينظر الرجل الى ثياب نومك؟

إنه خيار النجمات والمشاهير، فهو مريح مرتب ومثير أيضاً. أما بالنسبة للرأي الرجل، فهو ينال اعجابه واستحسانه أكثر من أية قطعة، خصوصاً عندما يكون لونه ملفتاً للنظر.

القطع المرقطة بطبعة النمر أو باللون الاحمر:

كيف ينظر الرجل الى ثياب نومك؟

اللون الاحمر هو لون مثير لاهتمام الرجل خصوصاً إذا اعتمدته المرأة في ملابسها الليليلة، والى جانب هذا اللون ينجذب الرجل كثيراً الى طبعات النمر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *