مكون طبيعي واحد يطول أظافرك ويقويها في أسبوع

فئة كبيرة جداً من النساء تعاني من ضعف أظافرها المعرضة للتكسّر بشكل روتيني، ما يمنعها من التألق بأظافر طويلة وقوية تُكمّل إطلالتها. فإن كنت من اللواتي يعانين من هذه الآفة، لا بد إذاً من التعرف على طريقة علاج هذه المشكلة طبيعياً بمكون طبيعي واحد واكتشفي كيفية معالجتها روتينياً في المنزل لتحصلي بأسبوع واحد على أظافر طويلة وقوية.

إنه زيت الزيتون الطّبيعي، الذي يعمل على تطويل الأظافر ويجعلها تبدو صحية ولامعة، هذا غير أنه يحتوي الفيتامينات والبروتينات الأساسية التي تقويها وتمنعها تماماً من التكسر.

ولا يكتفي هذا المكون الطّبيعي بذلك فحسب، بل يعمل أيضاً على ترطيب البشرة التي تحيط الأظافر،فهي تُعد مسؤولة بطريقة غير مباشرة عن نموها بشكل سليم، لذلك فإن جفافها يؤدي الى عدم ايصال الرطوبة اللازمة الى الأظافر ما يساهم في زيادة تكسرها.

طريقة اعتماد الخلطة

-ضعي نصف كوب من زيت الزّيتون على النار لمدة 5 دقائق فقط حتى يصبح فاتراً.

-أطفئي بعدها النار، وأضيفي عليها كبسولة فيتامين E (تجدينها في الصيدلية) ليعمل على تقوية الأظافر ويمنحها اللماعية التي تتمناها كل إمرأة.

-أخلطي الزيت والفيتامين جيداً وغمسي بالمزيج أصابعك ، أتركيها لـ 10 دقائق على الأقل وانتقلي فيما بعد الى تدليك البشرة التي تحيط الأظافر جيداً.

-أعيدي تغميس الأظافر مرة أخرى لدقيقة من الوقت، ثم ضعي القفازات واخلدي الى النوم.

طبّقي هذه الطريقة يومياً لمدة أسبوع كامل واحصلي على نتيجة رائعة، فأظافرك ستصبح قوية وطويلة جداً في فترة قصيرة. يُذكر أن هذه الخلطة تساعدك أيضاً على التخلص من تعرجات الأظافر.

تنصك ياسمينة بالمداومة على تطبي هذه الخلطة مرة في الأسبوع على الأقل كعلاج روتيني، لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة مكتملة.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف